المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الممنوعين من دخول قهوة هونا في كأس العالم2022" تٌثير الجدل.. وصاحبها لبوابة "المواطن": حبيت أكون كريتيف

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 09:40 م
حسين والقائمة
حسين والقائمة
أمل سعداوي
طباعة
"كأس العالم 2022".. تصدرت تلك الجملة مانشتات الصحف العالمية خلال تلك الأيام، فلا صوت يعلو فوق صوت كأس العالم، ومع بداية المباريات تجد العديد من المواقف والطرائف التي يصنعها جماهير الساحرة المستديرة، لتكون إحدى الذكريات التي لا تُنسى.

في حي الطالبية الهرم، حيث الأحياء البسيطة والأٌناس الطيبيون، تجد إحدى القهوة التي قررت أن تكون صاحبة طابع لا ينٌسى في تلك النسخة من كأس العالم التي تُقام على ملاعب قطر.

قهوة "هونا"، التي قررت أن تعلق قائمة تحمل عنوان "أسماء الممنوعين من دخول قهوة هونا في دور الـ 16 لكأس العالم"، لتُصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال تلك الفترة وسط حالة من الفرحة التي عمت على وجه رواده بسبب ما كتب داخل القائمة.

فقد تتضمنت القائمة في محتواها العديد من الأسماء الممنوعين من دخول القهوة لأسباب مختلفة فعلي سبيل المثل: " منع دخول محمود ماركو: عامل نفسه فاهم كورة وهو أصلًا ملمسهاش قبل كده، منع دخول مصطفى أبو هشيمة: مفكر كأس العالم دورة رمضانية وبيقول السعودية ممكن تاخدها".. وغيره.

يؤكد صاحب القهوة حسين أونا البالغ من العمر 25 خريفًا، لبوابة "المواطن" الإخبارية، أن تلك الفكرة جاءت له لتجديد العادات والتقاليد التي تقوم بها القهاوي في نسخة كأس العالم: "حبيت أجدد مبقاش تقليدي يعني مجبش كام علم على كأس عالم زي باقي القهاوي، قولت أعمل حاجة مختلفة فقررت أعمل القائمة دي والحمد لله عجبت الناس"

وأوضح "حسين"، أن تلك القائمة ما هي إلا للضحك فقط ولن تتطبق، مُشيرًا إلى أن الأشخاص التي تتضمن القائمة أسمائهم هم أصدقاه.

وأعرب "حسين" عن سعادته بالانتشار الواسع لقائمته التي رسمت البسمة على كل من رأها.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads