المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعيًا من الدون نحو اللقب.. موعد مباراة البرتغال وسويسرا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 10:46 ص
رونالدو يقود البرتغال
رونالدو يقود البرتغال في مونديال قطر
أحمد الفل
طباعة
استمرارًا لمنافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر2022 يلتقى منتخب البرتغال بنظيرة السويسري في مباراة تحديد المتأهل للدور الربع النهائي من البطولة.


وتعتبر نسخة كأس العالم الحالية من أمتع النسخ التي نعاصرها في تاريخ الساحرة المستديرة وذلك لتحطيمها كل الأرقام علاوةً على صمت كل المتوقعين بعدما وصفها الجميع ببطولة المفاجآت وهو ما يجعل المواجهة بين سويسرا والبرتغال مشتعلة وقوية سعيًا من الجانبين نحو تحقيق الممكن بالنسبة لهما ولم يعد هناك مستحيلًا.


وكان المنتخب البرتغالي بقيادة الدون "رونالدو" قد تأهل من دور المجموعات متصدرًا بعدما استطاع حصد 6 نقاط من خلال فوزين حققهما على حساب منتخبي الأوروجواي وغانا قبل أن يتعثر أمام المنتخب العنيد كوريا الجنوبية في الجولة الختامية.
أما عن المنتخب السويسري فقد تأهل إلى نفس الدور بعدما حصد هو الآخر 6 نقاط اقتنصهما من الفوز على منتخبي صربيا والكاميرون قبل خسارته من البرازيل ليتأهل في وصافة المجموعة خلفًا لراقصي السامبا وبفارق الأهداف.


موعد مباراة البرتغال وسويسرا.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث اللقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت كلًا من مكة المكرمة وقطر، وربما يشهد اللقاء حدوث مفاجآت كما هو الحال في معظم مباريات البطولة على الرغم من أن الكفة تميل لصالح المنتخب البرتغالي خاصة بتواجد المدمر كريستيانو رونالدو إلا أن كل الاحتمالات واردة في الساحرة المجنونة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا.


وبما أن استاد لوسيل هو الملعب الذي سيحتضن اللقاء فإن قناة بي إن سبورت هي من تتولى مهمة نقل مجريات أحداث اللقاء حيث تعتبر المالك والناقل الحصري الوحيد لمباريات كأس العالم قطر2022
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads