المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز فساتين شريهان ملكة الفوازير في عيد ميلادها الـ 58.. صور

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:22 م
عيد ميلاد شريهان
عيد ميلاد شريهان
ياسمين أحمد
طباعة

تحتفل اليوم أيقونة الفوازير النجمة شريهان، بعيد ميلادها الـ 57، فهي مواليد 6 ديسمبر عام 1964، وصنفت كـ واحدة من ألمع وأنجح النجمات، اللواتي قدمن الفوازير في العالم العربي، بالإضافة لباقة أعمالها المميزة في الدراما والسينما، وبهذه المناسبة نستعرض خلال التقرير التالي أبرز ما ارتدته ملكة الفوازير ولا يزال مخلدا في ذاكرة الجمهور إلى الآن.

 

أبرز ما ارتدته شريهان في الفوازير


الفستان الفضي


الفستان الفضي الذي ظهرت به الفنانة شريهان، في فوازير ألف ليلة وليلة عام 1987، من تصميم مصمم الأزياء السعودي «عدنان أكبر»، تميز الفستان بالتطريز اليدوي، ومصمم من الحرير واستغرق تصميمه قرابة 7 أشهر، وكان حديث الناس مؤخرا، لتبرعها به لصالح مؤسسة خيرية، لدعم ضحايا حادث مرفأ بيروت.


الفستان الأحمر


من أشهر الفساتين التي ارتدتها شريهان، ولا تزال عالقة بذاكرة محبيها، الفستان الأحمر المزين بالريش، ونسقت معه قبعة، وتميز التصميم بقصة السمكة، وظهرت به في فوازير «حاجات ومحتاجات» عام 1993.


الفستان الفرعوني


حرصت نجمة الاستعراض على ارتداء فساتين ترمز للهوية الفرعونية، فظهرت أكثر من مرة مرتدية فستانين ذهبية بليسيه، من وحي الحضارة الفرعونية.

 

الملاية اللف


ما جعل شريهان مميزة، حرصها على انتقاء قطع مختلفة من الأزياء، فـ ارتدت في إحدى الفوازير الزي الشعبي «الملاية اللف»، مع اختيار إكسسوارات ذهبية متماشية مع الإطلالة.


أبرز من قدمن الفوازير مؤخرا


يذكر أن الفنانة اللبنانية ميريا فارس، خاضت تجربة تقديم الفوازير، لكنها لم تلقى نجاحا كبيرا مقارنة بشريهان، وكان مضمون البرنامج عبارة عن تقديم مشهد تمثيلي، ليخمن المشاهد نوعية الوظيفة التي تؤديها «ميريام فارس» سواء كانت مرشدة سياحية أو صاحبة محل تجميل وغيره.


كان البرنامج يحمل اسم «فوازير ميريام»، مكون من 30 حلقة أذيع في 11 أغسطس عام 2010.

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads