المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل التسجيل الصوتي لحفلات تعذيب الأطفال داخل حضانة بالإسكندرية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:53 م
حفلات تعذيب الأطفال
حفلات تعذيب الأطفال داخل حضانة بالإسكندرية
إيمان عاطف
طباعة
انتشر تسجيل صوتي على منصات التواصل الاجتماعي، أثار غضب المواطنين، وأصبح صوت الطفلة كاميليا يوثق واقعة تعذيب الأطفال داخل حضانة بالإسكندرية.

كان صوت الطفلة كاميليا التي تعرضت للتعذيب يصاحبه الصرخات والبكاء الشديد يمتزج مع صوت مديرة الحضانة وهي تعنفها، بدون شفقة على الأطفال، وإصابتهم بحالة نفسية.

انتابت حالة من الغضب لـ سارة مصطفى، والدة الطفلة كاميليا، بعد سماع صوت ابنتها في التسجيل الصوتي، وكانت معلمة من معلمات الحضانة أعطت التسجيل لولي أمر، الذي قام بجمع بعض أولياء الأمور بتحرير محضر بالواقعة ضد مسئولين الحضانة.

ونشرت سارة علي صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تسرد الواقعة حتي تكون تجربة لأولياء الأمور فقالت: "كنت فاكرة إني اخترت حضانة محترمة لكن للأسف محصلش ده".

وتابعت" محدش ينخدع بالمظاهر وهحاول أوصل لأكبر عدد من الناس عشان محدش يقع في نفس اللي حصل معايا، أنا اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة من بلاغات في قسم الشرطة، والنيابة العامة، وخط نجدة الطفل، باتهام مديرة حضانة بشارع فؤاد وسط الإسكندرية بتعذيب بنتي".

كما نشر محمد تاج الدين، ولي الأمر الذي أرسل إليه التسجيل الصوتي من المعلمة قال مصدومًا:" الولد كان طلع بيضرب".

وتابع:" ألحقت ابني منذ شهر بحضانة في شارع متفرع من السلطان حسين، ولاحظت أن حالته النفسية سيئة، ويستيقظ بفزع من النوم، بجانب التبول اللا إرادي، ونصحني البعض بتغيير الحضانة".

وأكد أن من أخبرهم هي أحدى مدرسات الحضانة قررت فضح ما يحدث في الحضانة لأولياء الأمور وقامت بتسجيل تعذيب طفلة على يد مديرة المدرسة وأرسلته لأحد أولياء الأمور.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads