المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مهرجان البحر الأحمر يعرض فيلم "كاملة" لـإنجي المقدم

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 05:32 م
إنجي المقدم
إنجي المقدم
منة الله نجاح
طباعة

يُعرض مساء اليوم الفيلم المصري "كاملة" بطولة إنجي المقدم ضمن الأعمال المعروضة في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

ينطلق الفيلم في القاعة الرئيسية للعروض، وذلك بعد إقامة السجادة الحمراء، ومن المتوقع حضور العديد من الجمهور والنجوم من مصر والوطن العربي، نظرًا لنفاذ التذاكر مبكرًا.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول طبيبة نفسية تدعى كاملة، والتي تجسدها إنجي المقدم، وتعاني كاملة من حالة نفسية بسبب نظرة المجتمع لها وعدم زواجها خاصة بعدما تخطت سن الأربعين، وتتشابه ظروفها مع ظروف مريضة لديها تعاني من ظروف معينة، وتقع كاملة في خطأ مهني، وتتصاعد الأحداث.

 

وحرص مجموعة من صناع فيلم "كاملة" على حضور عرض الفيلم الخاص منهم إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد، ليتعرفوا على ردود أفعال الفنانين والجمهور بعد مشاهدة الفيلم.

 

أبطال الفيلم

يشارك في الفيلم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم "إنجي المقدم، مي الغيطي، لطفي لبيب، فراس سعيد، سلوى عثمان"وغيرهم، والعمل من إخراج "جون إكرام"، وتأليف "محمد عبد القادر".

 

أخر أعمال إنجي المقدم

ويذكر أن أخر أعمال إنجي المقدم فيلم "11:11"، ويشارك فيه مجموعة من الأبطال أبرزهم "إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، نور إيهاب"وغيرهم، والعمل من إخراج "كريم أبو زيد"، وتأليف "ياسر عبد الباسط".

 

وتدور أحداثه في إطار الدراما حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، كل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالإختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads