المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مهرجان البحر الأحمر يعرض فيلم "كاملة" لـإنجي المقدم

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 05:32 م
إنجي المقدم
إنجي المقدم
منة الله نجاح
طباعة

يُعرض مساء اليوم الفيلم المصري "كاملة" بطولة إنجي المقدم ضمن الأعمال المعروضة في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

ينطلق الفيلم في القاعة الرئيسية للعروض، وذلك بعد إقامة السجادة الحمراء، ومن المتوقع حضور العديد من الجمهور والنجوم من مصر والوطن العربي، نظرًا لنفاذ التذاكر مبكرًا.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول طبيبة نفسية تدعى كاملة، والتي تجسدها إنجي المقدم، وتعاني كاملة من حالة نفسية بسبب نظرة المجتمع لها وعدم زواجها خاصة بعدما تخطت سن الأربعين، وتتشابه ظروفها مع ظروف مريضة لديها تعاني من ظروف معينة، وتقع كاملة في خطأ مهني، وتتصاعد الأحداث.

 

وحرص مجموعة من صناع فيلم "كاملة" على حضور عرض الفيلم الخاص منهم إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد، ليتعرفوا على ردود أفعال الفنانين والجمهور بعد مشاهدة الفيلم.

 

أبطال الفيلم

يشارك في الفيلم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم "إنجي المقدم، مي الغيطي، لطفي لبيب، فراس سعيد، سلوى عثمان"وغيرهم، والعمل من إخراج "جون إكرام"، وتأليف "محمد عبد القادر".

 

أخر أعمال إنجي المقدم

ويذكر أن أخر أعمال إنجي المقدم فيلم "11:11"، ويشارك فيه مجموعة من الأبطال أبرزهم "إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، نور إيهاب"وغيرهم، والعمل من إخراج "كريم أبو زيد"، وتأليف "ياسر عبد الباسط".

 

وتدور أحداثه في إطار الدراما حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، كل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالإختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads