المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الناقدة ماجدة خير الله: أتوقع النجاح والتوفيق للوجه الجديد إلهام وجدي

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 06:01 م
إلهام وجدي
إلهام وجدي
منة الله نجاح
طباعة

شجعت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الوجه الجديد إلهام وجدي، والتي قامتم بدور "ليلى" في مسلسل "إيجار قديم"، متنمية لها المزيد من النجاح والتوفيق.

 

نشرت "ماجدة" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة مجمعة في إطار واحد للوجه الجديد إلهام وجدي وكتبت: "أتوقع مزيد من النجاح والتألق للوجه الجديد إلهام وجدي، التي لعبت دور د.ليلى في مسلسل ايجار قديم".

 

أضافت: "تؤدي الدور ببساطة وثقة مدهشة شخصية امرأة شابة مطلقة ولديها طفل تمنحه كل اهتمامها وتتجنب الوقوع في الحب، حتى لا يؤثر ذلك على مستقبل طفلها".

 

تابعت: " وسبق لإلهام وجدي أن قدمت أداءً مبهرًا في الفيلم القصير توك –توك، حيث لعبت دور امرأة من بيئة شعبية، تضطرها الظروف، للعمل على توك توك، لتوفر لأطفالها قوت يومهم، إلهام وجدي تتمتع بوجه مصري جميل، وتزين جمالها بثقافة ووعي في الاختيار".

 

تفاصيل مسلسل "إيجار قديم"

الجدير بالذكر مسلسل "إيجار قديم" طولة نخبة من نجوم الفن منهم "شريف منير"، "صلاح عبدلله"، "محمد الشرنوبي"، "بسمة داوود"، "ميمي جمال"، "هشام إسماعيل"، "علاء زينهم"، "أسامة عبدلله"، "حازم سمير"وغيرهم، والعمل من إخراج "طارق رفعت"، وتأليف "عمرو الدالي"، وإنتاج "كاملة أبو ذكري".

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية "رمزي" والذي يلعب دوره "شريف منير"، حيث يعيش رمزي في شقة إيجار قديم، ولديه أيضًا عمارة في مصر الجديدة ويكتشف أن صاحب العمارة التي يسكنها يتمكن من الحصول على ترخيص بهدمها ويقوم بطرد جميع السكان، ومن هنا تبدا أحداث المسلسل في التصاعد.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads