المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجل حسن يوسف لـحسين فهمي: والدي لما شبع تمثيل كنت أنت بتدور على فرصة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 07:06 م
نجل الفنان حسن يوسف
نجل الفنان حسن يوسف
منة الله نجاح
طباعة

وجه الفنان عمر حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف رسالة شديدة اللهجة للفنان حسين فهمي، بسبب تجاهله لإرسال دعوة للفنان حسن يوسف لحضور مهرجان القاهرة السينمائي.

 

ورد "عمر" على تبرير حسين فهمي لعدم إرسال الدعوة، أن حسن يوسف قال في وقت من الأوقات أن الفن حرام.

 

ونشر ابن حسن يوسف صور لوالده على حسابه الرسمي على "فيسبوك" وكتب: " ده لما شبع تمثيل كنت انت لسه بتحبي علي أي فرصة يا حسين يا فهمي".


 اقرأ أيضًا: الناقدة ماجدة خير الله: أتوقع النجاح والتوفيق للوجه الجديد إلهام وجدي


كما أنزل صورة أخرى لوالده من تكريم الدولة له وعلق: " طب إزاي الدولة تكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الاولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول اصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن".

 

وتابع: "أنت محتاج لما تتعين في منصب زي تراجع كده وتعرف التاريخ كويس، عشان أكيد الدولة بتفهم اكتر منك، بس واضح انك جاي كومبارس وطلعت حافظ كلمتين خايبين زيك".

 

سبب هجوم نجل حسن يوسف على حسين فهمي

ظهر الفنان حسين فهمي في إحدى اللقاءات وتحدث عن سبب عدم دعوته لحين يوسف وقال: " حسن يوسف اعتبر أن الفن حرام في فترة من الفترات، هو لا زال يعمل لكن هل شايفه حرام".

 

والجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال44، أُقيم بدار الأوبرا المصرية، وشارك فيه أفلام من 52 دولة، وسط منافسة بين 97 فيلمًا طويلًا و18 فيلمًا قصيرًا و10 أفلام كلاسيكية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads