المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غزل المحلة يستضيف الأهلي في قمة نارية على صدارة الدوري المصري

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 11:24 ص
غزل المحلة يستضيف
غزل المحلة يستضيف الأهلي
محمد عبد التواب
طباعة

يلتقي فريق النادي الأهلي اليوم مع فريق غزل المحلة،ويستضيف "ستاد المحلة" مباراة اليوم بين الفريقين والتي تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق النادي الأهلي لمواصلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة المدير الفني السويسري "مارسل كولر" َالذي لم يتلقى أي هزيمة مع النادي الأهلي منذ توليه تدريب الفريق حتى الآن،بينما يسعى على الجانب الأخر فريق غزل المحلة لإستمرار نتائجه الجيدة في الدوري وإقتناص الصدارة من المارد الأحمر.

تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة في الدوري :
التقي فريقي الأهلي مع غزل المحلة في بطولة الدوري المصري في 11لقاء قبل مباراة اليوم، وكانت الأغلبية لصالح المارد الأحمر، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات، بينما حقق فريق غزل المحلة فوز وحيد، وانتهت ثلاث لقاءات بالتعادل بين الفريقين. 

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، حيث تمكن تحقيق الفوز في جميع لقاءاته الأربعه أمام الإسماعيلي، وأسوان، الدخلية، وطلائع الجيش


أما فريق غزل المحلة فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات،على فرق الإتحاد السكندري، وأسوان، والإسماعيلي، وتعادل في مباراة واحدة مع المقاولون العرب. 


التشكيل المتوقع لفريق الأهلي :
حراسة المرمى :محمد الشناوي. 

خط الدفاع : محمد أشرف - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق. 

خط الوسط :أليو ديانج - عمرو السوليه - كريم فؤاد. 

خط الهجوم : برونو سافيو - أحمد عبدالقادر - شادي حسين. 

التشكيل المتوقع لفريق غزل المحلة :
حراسة المرمى : محمود جمال الهادري. 

خط الدفاع :محمد جابر - معاذ الحناوي - مصطفي محمود - إيهاب سمير. 

خط الوسط :حميد ماو - النادري - جابرييل أورك. 

خط الهجوم : أحمد الشيخ - عبد القادر يحي - باولن فوافي. 

حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة :
أعلنت لجنة الحكام في الإتحاد المصري لكرة القدم، عن تولي الحكم محمد الحنفي إدارة مباراة الأهلي وغزل المحلة في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويعاونه في اللقاء، سامي هلهل مساعد أول، أحمد رشدي مساعد ثاني، هشام الفلال حكم رابع، وفي غرفة الفار محمود بسيوني، وحكم مساعد خالد حسين.

القنوات الناقلة للمباراة :
تنقل مباراة النادي الأهلي وغزل المحلة عبر مجموعة قنوات on time sport الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads