المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم الخارجية يتوقع استئناف حركة الطيران مع روسيا قريباً

الأحد 14/أغسطس/2016 - 11:29 م
طباعة
توقعت وزارة الخارجية، عودة حركة الطيران مع روسيا قريباً بعد أن تجاوبت القاهرة مع الطلبات الأمنية الروسية الخاصة بتأمين المطارات، كما نفت وجود أي وساطة دولية لاستعادة العلاقات الطبيعية مع تركيا.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد في مداخلة هاتفية مع مع "سي بي سي اكسترا" مساء اليوم الأحد، "لقد تجاوبنا مع المطالب الأمنية (لروسيا) وأعتقد أننا على مقربة من استئناف الرحلات".

وتابع "ولكن القرار يبقى بيد الجانب الروسي".

من جهة أخرى، نفى أبو زيد وجود أي محاولة للوساطة بين مصر وتركيا اللتين توترت علاقاتهما منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي القيادي في جماعة "الإخوان " عام 2013.

وقال أبو زيد، "تطوير الوضع الحالي بين مصر وتركيا يجب أن يكون على أسس سليمة أهمها احترام إرادة الشعب المصري". وانتقد أبو زيد الهجوم المتكرر الذي يشنه مسؤولون أتراك على مصر.


من ناحية أخرى، اعتبر أبو زيد أن إعلان جماعة أنصار الله (الحوثيون) في اليمن تشكيل مجلس رئاسي محاولة لـ"اختطاف المفاوضات والعودة إلى الوراء".

وأضاف "إعلان المجلس الرئاسي للحوثيين في اليمن أصابنا بحالة من الإحباط وكانت له تأثيرات خطيرة على الأرض".

وتطرق إلى القضية الفلسطينية، وشدد على أن الارتباط المصري بالقضية الفلسطينية "تاريخي" ويرتبط بالأمن القومي العربي، مشيرا إلى أن اتصالات وزير الخارجية سامح شكري بالطرفين الفلسطيني والإسرائيلي تهدف إلى استئناف المفاوضات المتوقفة.

وحول التطورات على الساحة الليبية، أكد أبو زيد أن الإرهاب هو المستفيد الأول من بقاء الوضع على ما هو عليه في ليبيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads