المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا ويوسف يكشفان تشكيل الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:35 م
تشكيل الزمالك وطلائع
تشكيل الزمالك وطلائع الجيش
أحمد الفل
طباعة
أعلن البرتغالي جوزفالدو فيريرا ومحمد يوسف المديران الفنيان لناديا الزمالك وطلائع الجيش التشكيل الرسمي لفريقهما في مباراة الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الكلية الحربية.

ويسعى البرتغالي من خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد تعادل الفريق أمام المصري البورسعيدي في لقاء الجولة الخامسة من بطولة الدوري بنتيجة 2 / 2.

ويتواجد الزمالك في المركز السادس برصيد 8 نقاط خلال 4 مباريات، فيما يظهر طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات. 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - إمام عاشور- محمد أشرف "روقا".

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي.

ويدخل محمد يوسف المدير الفني لطلائع الجيش المباراة سعيًا منه لتحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري بالأسماء التالية. 

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: أحمد عبدالرحمن - خالد سطوحي - محمد فتح الله - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: عبدالرحمن أسامة "شيكا" - إسلام محارب - أحمد متعب - كريم طارق - أحمد سمير.

خط الهجوم: خالد قمر.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء في تمام السابعة بتوقيت القاهرة ويحتضن اللقاء ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان الفارس الأبيض قد تعثر في مواجهتية الأخيرتين بتعادلين آخرهما ضد المصري البورسعيدي مما يؤدي إلى سعي الفريق وبذل قصارى الجهد لإعادة نغمة الانتصارات من جديد والحفاظ على اللقب. 

أما فريق طلائع الجيش فهو المتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط جمعهم من خلال مواجهاته الأربعة في البطولة الأمر الذي يجعل المباراة قوية بسبب تطلع كل فريق لاقتناص الثلاث نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads