المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالعلامة الكاملة.. الأهلى يتربع على صدارة الدوري بثنائية في المحلة

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 07:10 م
الأهلي يتفوق على
الأهلي يتفوق على المحلة ويواصل تربعه على قمة الدوري المصري
كتب: محمد عبد التواب - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
تمكن فريق النادي الأهلي من تحقيق الفوز على غزل المحلة بثنائة نظيفة، المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "المحلة" ليحقق المارد الأحمر الفوز في الخمس مباريات التي خاضها في بطولة الدوري حتى الآن، ويتلقي غزل المحلة الهزيمة الأول له هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره. 


انهي الأهلي الشوط الأول من مباراة أمام غزل المحلة بثنائة نظيفة، حيث تمكن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 30 أضاف اللاعب البرازيلي برونو سافيو الهدف الثاني لصالح النادي الأهلي وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة عن الشوط الأول، حيث استمرت النتيجة 2-0 لصالح النادي الأهلي. 

وجاءت بعض المحاولات من فريق غزل المحلة لمحاولة تقليص النتيجة ولكن هذه المحاولات لم تترجم إلى أهدف، وشهد الشوط الثاني عودة اللاعب حسين الشحات للمشاركة مع الأهلي بعد الغياب لفترة كبيرة بسبب الإصابة، وانتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 2-0،ليحقق الأهلي الفوز الخامس على التوالي في بطولة الدوري المصري . 

ويحتل فريق الأهلي صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في الخمس جولات التي خاضها الفريق في بطولة الدوري، بينما يتوقف رصيد فريق غزل المحلة عند 10 نقاط في المركز الثاني، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتلقي هزيمة واحدة، وتعادل في مباراة واحدة.

ويلتقي النادي الأهلي في المباراة القادمة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري مع فريق الإتحاد السكندري يوم الاتنين القادم في تمام الساعة السابعة مساءً على معلب "الإنتاج الحربي"، بينما يلعب فريق غزل المحلة مع الداخلية يوم الأحد القادم في الساعة 2:45 دقيقة على ملعب "المحلة".
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads