المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم محمود عبد العزيز يطرح موعد عرض فيلمه الجديد "شلبي"

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 08:16 م
فيلم شلبي
فيلم شلبي
منة الله نجاح
طباعة

اعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز البرومو الرسمي لفيلمه الجديد "شلبي"، ومن المقرر طرحه 4 يناير المقبل بجميع دور العرض السينمائي بالتزامن مع رأس السنة الجديدة.

 

ونشر "كريم" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" الإعلان التشويقي للفيلم وكتب: "فيلم شلبي 4 يناير، في كل السينمات، فيلم لكل عيلة".

 

والفيلم من إخراج المبدع بيتر ميمي، وهذا يعتبر التعاون الثالث بينهما بعد فيلم "موسى، من أجل زيكو".

 

ويشارك في فيلم "شلبي" نخبة من نجوم الفن منهم روبي، بيومي فؤاد،  سليمان عيد، محمد محمود، حاتم صلاح" وغيرهم، والعمل من تأليف "مصطفى حمدي".

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يدعى "شلبي" والذي يجسد دوره كريم عبد العزيز ويعمل في ملاهي، ويتعرف على روبي وتبدأ بينهما قصة حب مع مرورهم بالعديد من المواقف الطريفة والكوميدية، وتتصاعد الأحداث.

 

فيلم "من أجل زيكو"

والجدير بالذكر أن فيلم "من أجل زيكو" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

 

ويشارك في الفيلم مجموعة من الأبطال أبرزهم "كريم عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، سليمان عيد، ليلى عز العرب، كارولين عزمي، عمرو عبد الجليل، يوسف صلاح"وغيرهم، والعمل من إخراج "بيتر ميمي"، وتأليف "مصطفى حمدي".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads