المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبا مبارك: القراءة هي سبب نجاحي في التمثيل

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 08:42 م
صبا مبارك
صبا مبارك
منة الله نجاح
طباعة

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن حبها الشديد للقراءة، معلنًا أنها أفادتها كثيرًا في التمثيل والحياة العملية.

 

وأكدت صبا مبارك خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي ام سي" على حبها للقراءة وقالت: " بحب أقرأ كثيرًا جداً، والقراءة متعة كبيرة جداً، وبقرأ سياسة، أدب، علوم إنسانية".

 

وأضافت: "القراءة بتخليك تشوف البشر بشكل مختلف، وبتخليك تقرأ الناس بشكل تاني، وكل ده بنكتشفه وبيفيدنا في التمثيل، هو مبيجيش بزرار، بس من غير ما تحس بتلاقيها".

 

وتابعت: " ده غير إني لما بقعد مع الناس بسمعهم بجد، وبحس أن ده جزء من أهمية الممثل، وعلى طول وإحنا بنحضر لدور في جزء من الممثلين بيفكر إحنا هنعمل إيه، أنا بفكر في رد الفعل، لأنك لما بتسمع بجد بتعمل رد فعل كويس جداً".

 

كما كشفت صبا خلال اللقاء عن إتقانها وحبها للهجات العربية المختلفة، مشيرة إلى أن كل ذلك بسبب أنها ولدت في الرياض وعاشت في القاهرة والأردن وسوريا وتزوجت من تونسي.

 

واشارت: " اتولدت في الرياض، عشت في القاهرة والإمارات والاردن ولما تخرجت من الجامعة عيشت في سوريا، تزوجت تونسي، عملت في بيروت والقاهرة، وهذا سر اتقاني للهجات المختلفة".

 

وأوضحت: " أنا بحس إني أعرف أضبط لهجة، وأحس الموسيقى، وأشوف الناس وأراقبهم كويس جدًا، فأحب اتفرج على ده دائمًا، وبعرف اتحرك في أكثر من مجتمع عربي، لأني عيشت واختلط به، ودي نعمة كبيرة من ربنا".

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads