المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"لا نتمنى سوي الأفضل".. الأهلي يُعلن عن القميص الثالث لفريق الكرة

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 04:46 م
قميص الأهلي الجديد
قميص الأهلي الجديد
معتز محمد
طباعة
أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن التيشرت الثالث للفريق والذي سيخوض به مباريات الدوري والكأس في موسم 2022-2023، وجاء ذلك من خلال نشر صور بعض اللاعبين في أرضية ستاد التتش بالقميص مزيلها بتعليق " لا نتمنى سوى الأفضل لنجوم كرة القدم المصرية، نقدّم لكم القميص الثالث للنادي الأهلي، متوفر الآن".
 ‏
لتبدأ تفاعلات وتعليقات جمهور المارد الأحمر على منصآت التواصل الإجتماعي حول القميص وسنتتعرض فيما يلي أبرز التعليقات " شيك جدا وبنسبة كبيرة هيكون القميص الثاني والأسود هيبقي الثالث ، بالإضافة إلى تقديم ممتاز ، تيشرت جامد ، وجاء آخر قائلًا " الذهبي يليق بك يا أهلي".

وفي سياق متصل حقق الفريق الأول للنادي الأهلي انتصار في مباراة الأمس على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام ليحتل صدراة جدول الترتيب من خلال خمسة انتصارات.

ويستعد الفريق تحت قيادة السويسري مارسل كولر لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة ، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية  يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة  السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد السلام ، المحتضن لمبارايات النادي الأهلي بالدوري العام.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads