المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من الفنانة أنغام بعد تعافيها من العملية الجراحية

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 11:01 م
الفنانه أنغام
الفنانه أنغام
رضوى مجدي
طباعة
أعلنت الفنانة أنغام عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"انستجرام"عن شفائها بعد تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية وخضوعها لعملية جراحية كبيرة، حيث نشرت قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

وعبرت الفنانة عن مدى شعورها بالامتنان والسعادة للحب الذي شاهدته أثناء فترة مرضها الذي ساعدها في العبور من هذة المحنه ووصفها ب"المنحة الإلهية"، قائلة:"لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي انا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

ووجهت أنغام الشكر للأطباء الذين أشرفوا على علاجها وأيضًا لأسرتها وزملائها وأصدقائها على مدى خوفهم الشديد عليها قائله:"الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي الف شكر مش كفاية،وأولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابدًا،زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكرًا على مشاعركم الصادقه.. انا حقيقي محظوظة بكم".
واختتمت الفنانة داعية "كفاكم الله جميعًا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".
ولقى هذا الخبر السعيد فرحة عارمة من جماهير الفنانة وزملائها داخل الوسط الفنى وخارجه، حيث كتب كل من المغني أحمد فهمي والمذيعة بوسي شلبي "حمد الله على السلامه"، بينما كتب المغني هيثم شاكر" الحمدلله على سلامتك يلا ارجعي املي الدنيا غناء ومتعينا بصوتك"

وبالإضافة لذلك علقت الفنانة ليلى علوي قائله"ألف حمد الله على سلامتك".
بينما كتب الكاتب علي نجم "الحمد الله على سلامتك يا صوت مصر الله يحفظك دوووم يا ام عمر"

وتناهلت التعليقات المليئة بالفرحة العارمة من جماهير الوطن العربي المحبه للفنانه،ومن بين هذه التعليقات"الحمد لله على سلامتك وحشتينا.. فرحانه مره فيك انك رجعتي..الف مليون حمدا لله على سلامتك يانغم الغناء العربي ويارب يقويكي ويعافيكي ويخليكي لاهلك ولحبايبك"
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads