المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زالاتكو: مباراة البرازيل أشبه بنهائي كأس العالم الماضي وسنلعب للانتصار

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 07:51 م
زالاتكو داليتش مدرب
زالاتكو داليتش مدرب كرواتيا
معتز محمد
طباعة
صرح زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا على غرار المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب البرازيل ضمن منافسات دور ربع النهائي والت من المقرر إقامتها غدًا على أرضية ستاد المدينة التعليمية أنه كان يرغب في مواجهة المنتخب البرازيلي في الأدوار الأولي من المونديال.

واضاف داليتش أن المنتخب البرازيلي يقدم مستوي فني رائع في المباريات ، بالإضافة إلى تواجد العديد من اللاعبين ذات القدرة على تسجيل الأهداف وامتلاك الحلول الفردية التي تساعد على تحقيق الانتصار.

وأشار زلاتكو أن مستوي المنتخب البرازيلي في النسخة الحالية يتشابه مع منتخب فرنسا في النسخة الماضية وعلينا أن نستفيد من هزيمة النسخة الماضية ، وسنلعب مباراة الغد من أجل تحقيق الانتصار فمن يريد اللقب عليه التفكير في ذلك دائمًا دون النظر إلى أي شئ أخر.

وعن الانتقادات التي وجهت للاعبي السلسياو من جانب البعض بسبب الاحتفالات التي يقومون بها عقب تسجيل الأهداف والتي اعتبرها "روي كين" بمثابة التقليل من الخصم ، نوه قائلًا لديهم الحق في ذلك فهم يقدمون الأفضل وعليهم أن يعبروا عن تلك اللحظات بما يريدون .

واستكمل الحديث أن المنتخب الكرواتي عليه أن يلعب بذكاء في مباراة الغد من أجل تحقيق المسكب ، فيجب علينا عدم فتح الخطوط بسبب السرعات العالية للمنتخب البرازيلي ، وهذا لا يعني أننا سنتواجد في الخطوط الدفاعية.

وأشار أن هناك العديد من لاعبين المنتخب الكرواتي لم يسبق لم التواجد في المونديال من قبل ، ولكنهم أصبحوا الآن ضمن أفضل ثماني منتخبات متواجدة في العالم ، وهذا يعني أننا على الطريق الصحيح نحو مواصلة المشوار في المونديال.


واختتم حديثه قائلًا " لدينا تدريب أخير الآن ونسعي لتحقيق المستوي الأفضل والانتهاء من التفكير مرحلة المجموعات بالإضافة إلى مباراة دور الـ16 ، أنا أثق في جميع اللاعبين فهم على قلب رجل واحد ومباراة الغد من أجل الانتصار".
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads