المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيلين ديون تُعلن عن سبب منعها من الغناء

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 01:08 م
 سيلين ديون
سيلين ديون
أميرة صبحي
طباعة

أعلنت المطربة سيلين ديون، عن إصابتها بـ"متلازمة عصبية نادرة جدا" التي أجبرتها أن تمتنع عن الغناء وإحياء حفلاتها مرة أخرى. 

 

نشرت المطربه مقطع فيديو، أمس الخميس، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"وبدت متأثرة وأوضحت فيه أنها تعاني من مشاكل صحية منذ الطفوله."

 

اقرأ أيضًا: فنانة تونسية: من يريد النجاح يأتي إلى مصر


قالت: "شُخصت حديثًا بمتلازمة الشخص المتيبس" وأن هذا هو السبب الذي منعها من إحياء حفلاتها وكان من المقرر أن تُحييها مرة أخرى في أوروبا، ضمن جولتها العالمية كاريدج وورلد تور.

 

أضافت: "يحزنني كثيرًا أن اضطر لاعلامكم اليوم أن لن أكون مستعدة لإكمال جولتي في أوروبا خلال فبراير"، مؤكدة أن فريقا ممتاز من الأطباء يعتني بحالتها الصحية.

 

أصبحت سيلين تعانى من صعوبات فى المشى بسبب هذا المرض الذى يؤدى فى تصلب تدريجى للعضلات، ومنعها الاضطراب أيضا من "استخدام اوتارها الصوتية" بالطريقة التي ترغبها، حسب قوتها، وقد يسبب المرض بعض التشوهات مثل الإعاقة الحركية، وانحناء الظهر.

 

الجدير بالذكر أن "ديون" أحيت اول 52 حفله من الجولة قبل انتشار وباء "كورونا" فى اوائل 2020، ثم أعلنت فى يناير الماضى إلغاء حفلاتها في أمريكا الشمالية ضمن هذه الجولة بسبب مشاكل صحية، وقد كان مقرر أن تستكمل الجولة الأوروبية في نهاية فبراير من جمهورية التشيك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads