المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفلوس مش كل حاجة".. تعليق نشطاء السوشيال ميديا على تغيير ملامح النجمات

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 04:27 م
أحلام الكويتية
أحلام الكويتية
أميرة صبحي
طباعة
انتشرت خلال الأونه الأخيرة الماضية موضة التجميل بين النجوم، ما بين تصغير أنفها، تكبير شفتيها، نحت جسمها، شد بشرتها،ألخ حيث أصيب النجوم بهوس الجمال الدائم مثلما وصف البعض.

إليكم بعض من النجوم خضعوا لعمليات التجميل المختلفة:

أحلام الكويتية:

حيث خضعت إلى عملية تجميل وظهرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى صور منتشره لها، ظهرت فيها بجسم نحيف ممشوق وبشرة مشدودة وتبدو كأنها ذات 20 عام، أدى ذلك إلى سخرية كل من شاهد الصور.

وفاء سالم:

انتشرت صور اأيضًا لها بعد خضوعها إلى عمليات تجميل كثيرة فى وجهها في الأيام الماضية مما اعطاها عمرا أصغر من عمرها بكثير ذات تغيير مختلف جدا عن طبيعتها، أدى ذلك إلى إثارة الجدل وتعليقات الجمهور الساخرة منها.

أصالة نصرى:

 وقعت أيضا فى شبكة عمليات التجميل، حيث أجريت عمليات تجميل كثيرة تحت إشراف ابنتها شام، وظهرت بشكل مختلف تماما مما أعطاها عمرا أصغر من عمرها بعقود، حيث نالت نصيبها من سخرية الناس منها أيضا.

ميادة الحناوي:

 ظهرت بتغير فى ملامحها هى الأخرى، عقب وفاء سالم، وكانت تبدو كأنها شخص آخر بهذا التغيير الكبير للغاية، مما أثار الجدل بين الجمهور ف لقيت نصيبها من التعليقات الساخرة.

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا:

 ظهروا بإطلالة غريبة وتحول فى الشكل خاصا روتانا، حيث حدث تغيير وتحول مفاجئ فى وجهها من فتاة عادية ذات ملامح تقليدية إلى نجمة في هوليوود، وظهرت بوجه غير وجهها كما وصف البعض.


مايا دياب:

 كما ظهرت خلال فيديو بمواقع التواصل حيث أوضح الفيديو التحويل الصادم المخيف لوجهها بعد خضوعها هى الاخيره لعمليات التجميل، مما آثار الغضب والجدل بين الجمهور، وأدى ذلك الى وقوعها في سلسلة التعليقات الساخرة المسيئة.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads