المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 علامات خفية تشير أن صحتك غير جيدة.. اصفرار العينين أبرزها

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 05:15 م
علامات التعب
علامات التعب
ياسمين أحمد
طباعة

يشعر البعض أنهم ليسوا على ما يرام، خاصة بعد ظهور مجموعة من الأعراض، وكأن الجسم يرسل علامات تحذيرية، عن تدهور الحالة الصحية للفرد وتراجعها، فيجب الاهتمام لأن إهمالها يمكن أن يؤدي لمضاعفة المشاكل، ونقدم خلال الأسطر التالية أبرز تلك الأعراض وهي على النحوالآتي.

اللون الداكن للبول

لون البول الداكن رسالة تحذيرية، لإصابتك بالجفاف وهنا عليك شرب كميات كافية من الماء، لا تقل عن 3 لتر على مدار اليوم.

اصفرار العينين

اصفرار بياض العيني يشير إلى وجود مشكلة، إما في المرارة أو البنكرياس أو الكبد أو القنوات الصفراوية، أيضا العيون الحمراء تشير لوجود خلل، وهي علامة على قلة الإجهاد والسهر.

التعب المستمر

الشعور بالإجهاد والتعب المستمر، إشارة على أنك تعاني من أمر ما، كانخفاض مستوبات الحديد وعدم ممارسة التمارين الرياضية بشكل كافي، والاستهلاك المفرط للسكريات يمنحك نفس الشعور.

شحوب البشرة والجلد

شحوب البشرة قد تكون إشارة على عدم تناول أطعمة صحية ومفيدة، مثل الخضروات والفواكه، لذللك ينصح الأطباء وخبراء التغذية بضرورة أن يكون النظام الغذائي محتوي على كميات كافية من الخضروات الطازجة، للحصول على الفيتامنيات والمعادن المهمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads