المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر سانتوس: المغرب مُنظم وقوي دفاعيًا ولكننا خصم قوي وسنسعى لتحقيق الانتصار

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 06:05 م
فرناندو سانتوس مدرب
فرناندو سانتوس مدرب البرتغال
معتز محمد
طباعة
تحدث المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس أثناء المؤتمر الصحفي لمباراة دور ربع النهائي أمام منتخب المغرب بكأس العالم المقام في دولة قطر ، أن المنتخب المغربي منظم وقوي دفاعيًا ، بالإضافة إلى تواجد العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات في الملاعب الأوربية وعلى رأسهم لاعب باريس سان جيرمان.

وواصل فرناندو الحديث أن المنتخب المغربي قدم عمل جيد ومميز في النسخة الحالية فهم من ضمن فرق ربع النهائي وهذا شئ مميز ، ولقد أسلوب لعبهم في المباريات والتي غلب عليها التضحية والفداء بالنفس من أجل تحقيق المسكب وهذا سيصعب المباراة.

واستكمل الحديث قائلًا " سنكون خصماً قوي في المباراة فننحن نمتلك افضل اللاعبين ولدينا الخبرات والقدرات الفنية المختلفة ، ونعلم جيد مدي صعوبة المباراة ونركز على تحديد أسلوب اللعب المميز الذي يمكننا من تحقيق الانتصار والتواجد في الأدوار التالية.

وعن إمكانية تأثير رونالدو بالسلب على المنتخب البرتغالي في المباراة ، لا أعتقد أن هناك برتغالي وحيد يريد الفشل للمنتخب في الحلم الذي نسعي من تحقيقه حتي يصبح واقع ،ورنالدو واحدا من أفضل لاعبي العالم فهو القائد لنا ويشترك معنا في الآمال والدوافع التي نسعي من تحقيقها.

وحول تواجد رونالدو على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية ، لقد كان قراري فإنا قائد المنظمة ورأيت أن المباراة ستكون صعبة وبالتالي فضلت تواجده على المقاعد من أجل الدفع به بعد ذلك ، وعلي الحديث أن رونالدو لم يكن راضيًا عن ذلك القرار فقالي لي هل أنت واثق من ذلك فأجبته نعم ورأينا ما حدث في المباراة.

وواصل الحديث أن هذا لا يقلل من قائد المنتخب التاريخي لنا فهو الأفضل في التاريخ ، وحينما يتواجد تتجه كل الأنظار والأسئلة حوله ، كما أن سبب تواجدنا هنا هو الجو الرائع والمميز بينا صفوف المنتخب البرتغالي فالجميع يريد النجاح وليس غير ذلك.

وأختتم الحديث قائلًا لست متخوفا من مباراة الغد فلدينا لاعبين تعرضوا لمثل هذه المواقف في كثيرًا من البطولات الأوروبية والبلدان فهم يعرفون كيفية الوصول إلى المباراة النهائية وما يجب عليهم فعله وأنا على ثقة تامة ذلك ، وسنعمل من أجل تحقيق اللقب الأول لنا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads