المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد حلمي يُروج لفيلمه الجديد "لسة حتة" ويطرح موعد عرضه

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 07:11 م
أحمد حلمي
أحمد حلمي
منة الله نجاح
طباعة

كشف الفنان أحمد حلمي عن استعداده لتصوير فيلمه الجديد "لسة حتة" خلال الفترة القادمة، ومن المقرر عرضه خلال عيد الفطر 2023.

 

وصرح أحمد حلمي عن ذلك في تصريحات تليفزيونية، وقال أن الفيلم من إخراج أحمد علاء، وتأليف شريف نجيب، ويتم عرضه في عيد الفطر 2023.

 

كما أعلن أن الفيلم من الأعمال السينمائية ذات الأبعاد السيكولوجية النفسية، والذي يُعيد تقديمها بعد غياب سنوات، حيث قدم فيلم "آسف على الازعاج" عام 2008، وفيلم "كده رضا" عام 2007.

 

أخر أعمال أحمد حلمي

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي فيلم "واحد تاني"، والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن منهم "روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، عمرو وهبة، شيكو"وغيرهم، والفيلم من إخراج "محمد شاكر خضير"، وتأليف  "هيثم دبور".

 

وتدور أحداثه في إطار الكوميديا حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع، وتتصاعد الأحداث.


وخلال الفيلم غنى أحمد حلمي الأغنية الشهير "الحركة دي" والذي حققت ملايين المشاهدات، وظلت فترة كبيرة متصدرة تريند "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي ولا زالت الأغنية في تصاعد مستمر.

 

وبعد طرحها ظهر الجمهور على تيك توك ليتحدون أحمد حلمي، كل شخص بحركات معينة سواء حركة رياضية أو راقصة فنية، بالإضافة إلى مشاركة بعض الفنانين التحدي أبرزهم أحمد سعد.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads