المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اختلافنا مش بيفرقنا" حملة تطلقها اليونيسف بمشاركة دنيا سمير غانم

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 07:17 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
منة الله نجاح
طباعة

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في حفل منظمة "اليونيسيف" كسفيرة للنوايا الحسنة.

 

وأعربت عن سعادتها العارمة بالمشاركة في هذا الصرح العظيم، وطرحت من خلال الحفل أغنية جديدة بعنوان "لينا حق"، والتي تغنتها بمصاحبة مجموعة من الأطفال.

 

وانطلقت حملة بعنوان "اختلافنا مش بيفرقنا"، والتي طرحت من خلالها الأغنية، موضحة أن الحملة أُقيمت بدعم عدد كبير من المنظمات الدولية.

 

ونشرت "دنيا" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" و"إنستجرام" صور من حفل الافتتاح قائلة: " لنهاردة اتبسطت جدًا بحضوري لحفل إطلاق حملة اختلافنا مش بيفرقنا، وأغنيتي الجديدة لينا حق، اللي بتأكد على أهمية حق الأطفال في الحماية وفي فرصة عادلة مهما كانت ظروفهم أو قدراتهم، هستنى فيديوهات مشاركتكم في التحدي اللي هعلنه قريب جدًا".

 

وتابعت: " الحملة دي بدعم من برنامج آفاق، وهو شراكة بين سفارة هولندا في مصر، ومؤسسة التمويل الدولية، ومنظمة العمل الدولية، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ويونيسف".

 

ومن جانبه تعتبر أغنية "لينا حق" التي أطلقتها دنيا سمير غانم بالتعاون مع حملة اليونيسيف من إخراج هادي الباجوري، وتؤكد الأغنية على أهمية حق الأطفال في الحصول على أمن وحماية وفرص عادلة في المجتمع مهما كانت حياتهم أو ظروفهم.

 

ونالت الأغنية إعجاب الكثير من الجمهور ومحبي دنيا سمير غانم، واعتبروا أن هذه الأغنية مختلفة من نوعها، حيث قامت بتصوير كليب الأغنية بوجود مجموعة من الأطفال حولها في أجواء مبهجة.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads