المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" السرعة هي عامل الحسم ": أهم تصريحات ديشامب قبل مواجهة إنجلترا

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 09:12 م
ديدييه ديشامب مدرب
ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا
طه سيد هديب
طباعة
" السرعة ستكون عاملاً حاسماً في مواجهة إنجلترا " 
صرح بهذه الكلمات "ديديه ديشامب" مدرب منتخب فرنسا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فرنسا وإنجلترا،  
ويستضيف ستاد "البيت" مباراة قوية غدًا السبت بين الديوك ومنتخب إنجلترا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

أهم تصريحات ديشامب في المؤتمر الصحفي.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي: "غالبا السرعة ما تكون مفتاح المباريات، عندما تهاجم بسرعة فأنت تضع خصمك في مأزق لأنه يصبح لديه وقت أقل لتنظيم صفوفه".

وأضاف "لكن سيصبح لدينا مشكلة أمام المنتخب الإنجليزي الذي ينتقل بين خطوطه بشكل منظم، لقد سجل أكثر من نصف أهدافه بهجمات منظمة للغاية، لكنها في المباريات سيتعمد الأمر على أكثر من ذلك، هناك الجودة وأيضا القدرة على تسجيل الأهداف من ركلات ثابتة".

وتابع "نقطة ضغف إنجلترا؟ لا شيء. كل فريق لديه نقاط ضعف وقوة، لقد درسناهم بشكل قوي ولدي ملفات تعريفية على اللاعبين المختلفين. لديهم توازن قوي حقا، يجب أن نستخدم من كل شيء في هذه المباراة".
وبسؤاله عن إذا تمكنوا من إيقاف كيليان مبابي، أوضح "مبابي دائما لديه القدرة لإحداث الفارق حتى إن لم يكن في أفضل مستوياته مثل المباراة السابقة التي لم تكن جيدة بالنسبة له مقارنةً بالمباريات الأولى".

وعن مستقبله، أجاب "كل ما أفكر فيه الآن هي مباراة ربع النهائي، أعلم أن هذه ليست إجابة عن سؤالك، أعلم أنه حان الوقت لأن أسأل نفسي هذا السؤال لكن أولويتي هي مباراة ربع النهائي".
وأتم "إنها مباراة ربع نهائي كأس العالم، لكن لا يوجد ما يدعو للقلق. السعادة والسرور فقط. والهدف الواضح هو الذهاب إلى المراكز الأربعة الأخيرة".
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads