المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زياش وحكيمي على رأس تشكيلة المغرب لمباراة البرتغال بربع نهائي المونديال

السبت 10/ديسمبر/2022 - 03:55 م
المواطن
معتز محمد
طباعة
كشف "وليد الركراكي" المدير الفني لمنتخب المغرب عن العناصر الأساسية التي سيدفع بها في مباراة اليوم أمام منتخب البرتغالي ، اللقاء الذي سيجمع بينهما على ستاد الثمامة ، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويآمل أسود الأطلس من مواصلة تقديم المفاجآت وتحقيق الفوز مباراة اليوم من أجل التواجد في مباراة نصف النهائي ، بعدما حقق الفوز بدور الـ16 على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وتعتبر مباراة اليوم هي المواجهة الثالثة في تاريخ لقاءات كلا المنتخبين بعدما تواجها من قبل في مونديال 1986 وتمكن حينها المنتخب المغربي من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف ، قبل أن يحقق المنتخب البرتغالي انتصار بهمف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في مونديال النسخة الماضية.


وجاء تشكيل منتخب المغرب للمباراة كالتالي:


حراسة المرمى : ياسين بونو 

خط الدفاع : يحي عطية الله - غانم سايس - جواد ياميق - أشرف حكيمي 

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان مرابط - عز الدين اوناهي 

خط الهجوم: بوفال - يوسف النصيري - حكيم زياش 


ويتواجد على مقاعد البدلاء لمنتخب المغرب في مباراة اليوم كلًا من " بدر بانون - أنس الزروري - زكريا أبو خلال - وليد شديرة - التاجناوتي -يحي حبران - أشرف داري - عبدالحميد صابيري - عبدالصمد الزلزولي ".


وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث لمباريات المونديال ، بالإضافة إلى قناة الكأس إكتسرا المشفرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads