المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال مسلسل الضاحك الباكي أثناء ندوة تكريمهم: الجمهور بيشكرنا

السبت 10/ديسمبر/2022 - 07:33 م
ندوة مسلسل الضاحك
ندوة مسلسل الضاحك الباكي
منة الله نجاح
طباعة

أقيمت ندوة تكريم لصناع مسلسل "الضاحك الباكي"بنادي الصيد، والذي انتهى عرضه خلال أيام قليلة، وتحدثوا خلال الندوة عن كواليس المسلسل وكيفية نجاحه رغم ضعف ميزانية المسلسل.

 

وقال مخرج المسلسل خلال الندوة أن ميزانية المسلسل لم تكن كبيرة مثل باقي المسلسلات، ولكن خرج المسلسل على مستوى عالي يليق باسم نجيب الريحاني.

 

واشاد الفنان محمد الغيطي بالمسلسل وأبطاله قائلًا: " الجمهور بيشكرني، لأن مسلسل الضاحك الباكي رجعهم يتفرجوا على الدراما، وبيقولولي شكرًا أن مفيش شيء تخجل منه الأسرة في العمل ولا لفظ ولا سيجارة".

 

كما أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها من الجمهور الذي شاهد المسلسل وتفاعل معه.

 

ومن جانبه يشارك في المسلسل الفنان "عمرو عبد الجليل" بجانب باقة من أعظم نجوم الفن ومنهم "رزان مغربي"، "محمد سليمان"، "فردوس عبد الحميد"، "مصطفي شوقي"، "رامي الطمباري" وغيرهم، والعمل من تأليف"محمد الغيطي"، وإخراج "محمد فاضل"، إنتاج "شادي أبو شادي".

 

و تدور أحداث المسلسل حول قصة الفنان الراحل "نجيب الريحاني" منذ مولده ونشأته مرورًا بمحطات حياته ومسيرته الفنية بالإضافة إلى قصص الحب التي عاشها، وأبرزهم قصة زواجه من الفنانة الإستعراضية "بديعة مصابني".

 

والجدير بالذكر أن مسلسل "الضاحك الباكي" أستغرق 10 سنوات من التجهيز ليخرج إلى الجمهور بأحسن صورة، كما تم تصويره في 3 شهور، وجاء التصوير في أماكن متعددة منها استديوهات الجابري، ومدينة الإنتاج الإعلامي بجانب التصوير في بعض القصور والفيلل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads