المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماقي يستعد لتقديم برنامجه الجديد مع الإعلامي ممدوح موسى

السبت 10/ديسمبر/2022 - 09:07 م
محمد حماقي
محمد حماقي
منة الله نجاح
طباعة

كشف المطرب محمد حماقي عن تجهيزه لبرنامج جديد يحكي عن كواليس حياته الفنية وحفلاته الغنائية على مدار الخمس سنوات الماضية بالتعاون مع الإعلامي والمحاور ممدوح موسي.

 

وأعلن حماقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد حفله الأخير بموسم الرياض أنه يستعد لتقديم برنامج جديد مع ممدوح موسى ويكشف من خلاله عن كواليس حياته الفنية وحفلاته.

 

وأشاد بالمجهودات التي يقوم بها فريق العمل لكي يظهر البرنامج للنور والتي لم يعلمها الجمهور، مشيرًا أن البرنامج لم يتبقى منه سوى جلسة أو أثنين فقط وبعد ذلم يتم عرضه.

 

وقال خلال اللقاء أنه يحضر لهذا العمل منذ 5 سنوات مع ممدوح موسى، مضيفًا أن لديه رؤية فنية مختلفة.

 

حفل حماقي في السعودية

أحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا وسط حضور الآلاف من جمهوره ضمن فعاليات موسم الرياض، وحضر الحفل عدد من أصدقائه الشعراء والملحنين منهم عزيز الشافعي وخالد تاج الدين وتامر حسين.

 

وقدم محمد حماقي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه أبرزها "أدرينالين، أحلى حاجة فيكي، ياستار،زيها مين، حاجة مستخبية، قلبي حبك جدًا، واحدة واحدة، أجمل يوم، قدام الناس" وغيرها من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور وسط هتافات ضخمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads