المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللامنطق يستمر في مونديال المفاجأت.. أبرز أرقام وإحصائيات الدور ربع النهائي

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 01:27 ص
أبرز أرقام وإحصائيات
أبرز أرقام وإحصائيات الدور ربع النهائي في مونديال قطر
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
انتهت منافسات الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي تُختتم في الثامن عشر من الشهر الجاري على ملعب لوسيل.

وكانت منتخبات كرواتيا والأرجنتين والمغرب وفرنسا قد تأهلت للمربع الذهبي على حساب البرازيل وهولندا والبرتغال وإنجلترا.

وضربت كرواتيا موعدًا ناريًا مع الأرجنتين في نصف النهائي الأول بتمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ملعب لوسيل.

فيما ستتواجه المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يظهر في نصف النهائي مع فرنسا حامل اللقب وبطل نسختي 1998 و2018 في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب البيت، من أجل معرفة هوية من سيكون الطرف الثاني في نهائي ملعب لوسيل.

وشهد الدور ربع النهائي تسجيل الهدف رقم 150 في النسخة الحالية عن طريق الكرواتي برونو بيتكوفيتش بمرمى البرازيل، والهدف رقم 2700 تاريخيًا بقدم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في شباك هولندا.

وجاءت أبرز أرقام وإحصائيات الدور ربع النهائي كالتالي: 

عدد المباريات: 60.

عدد الانتصارات: 46.

عدد التعادلات: 14 - نصفها بنتيجة سلبية نصفها بنتيجة إيجابية.

عدد الأهداف: 158 منها 3 أهداف عكسية سجلها المغربي نايف أكرد والألماني مانويل نوير والأرجنتيني إنزو فيرنانديز.

عدد الكروت الصفراء: 209 - فيما لم تشهد مباراتي اليابان وألمانيا ثم إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية تسجيل أي بطاقات.

عدد الكروت الحمراء: 4، الويلزي واين هينيسي والكاميروني فينسينت أبو بكر والهولندي دينزل دومفريس والمغربي وليد شريدة.


ويتصدر الفرنسي كيليان مبابي قائمة هدافي النسخة الحالية برصيد 5 أهداف، فيما يتواجد الإنجليزي هاري كين والفرنسي أنطوان جريزمان والبرتغالي برونو فيرنانديز على رأس قائمة صُناع اللعب برصيد 3 تمريرات حاسمة.

عدد ركلات الجزاء المحتسبة: 19 ركلة حتى الآن، 13 منها ناجحة و6 منها تم إهدارها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads