المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النقابة تقرر وقف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 01:29 م
عمر كمال
عمر كمال
منة الله نجاح
طباعة

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل قرار بإيقاف الفنان عمر كمال عن الغناء، وتحويله للتحقيق.

 

وأعلنت النقابة في بيان رسمي وقالت: "قررت نقابة المهن الموسيقية وقف العضو عمر محمد كمال محمود الشهير بـ عمر كمال لحين الانتهاء من التحقيق معه".

 

لم تعلن النقابة عن سبب الإيقاف، ولكن يتبين أن سبب الإيقاف هو عدم التزام عمر كمال بتعليمات وقرارات النقابة، ولم يحصل على تصريح للغناء بالخارج قبل السفر، ومن المفترض إجراء التحقيق معه قبل تنفيذ العقوبة المنصوص عليها.

 

ومن جانبه كرم مصطفى كامل العديد من الأشخاص الذين أثروا في تاريخ النقابة والغناء، وذلك أثناء احتفالية تجديد النقابة، وكرم عدد من الراحليم منهم الموسيقارعبده داغر والمايسترو طارق عاكف والدكتور أشرف هيكل وإبراهيم الراديو.

 

وخلال الاحتفالية طلب مصطفى كامل طلب من الحضور وقال: " إننا جميعا فنانين وإعلاميين تروس ونتضافر ونكون يد واحدة فى مواجهة الإرهاب وأقصد إرهاب الغناء السيئ، والذي يصبح ظاهرة ونعجز على العلاج، بينما فى البداية نستطيع القضاء على تلك الظاهرة السيئة والتى تسىء إلى الغناء العربي والمهنة بشكل عام".

 

وحضر الاحتفال الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، وبعض من أعضاء النقابة منهم نادية مصطفى وحلمي عبد الباقي، وأعضاء مجلس إدارة النقابة، بالإضافة إلى بعض رموز الغناء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads