المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب في مؤتمر الأهلي وGLC: أهنىء المغرب والإدارة كلمة سر النجاح

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 02:45 م
محمود الخطيب أثناء
محمود الخطيب أثناء إلقاء كلمته في مؤتمر راعي الأهلي الجديد
كتب: محمد عبد العزيز عامر ، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
هنأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي دولة المغرب ومنتخبها على ما قدمه في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان منتخب المغرب قد نجح في التأهل للدور نصف النهائي من المونديال في نسخته رقم 22 بعد الفوز على البرتغال بهدف نظيف سجله يوسف النُصيري، ليضرب موعدًا ناريًا مع منتخب فرنسا حامل اللقب وبطل كأس العالم مرتين.

وقال الخطيب في بداية مؤتمره الصحفي: "أهنىء منتخب المغرب على وصوله للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم، فهو شرف لكل العرب وحقق إنجازًا غير مسبوق".

وواصل: "التنظيم الإداري في الكرة المغربية يسير جنبًا إلى جنب مع الفنيات بشكل أكثر من رائع، وهو ما أوصلهم لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي".

وأضاف: "المنتخب المغربي أثبت أن الكرة العربية من خلال الانضباط والالتزام والثقة بالنفس قادرة على المنافسة في أكبر المستويات العالمية، لذلك يجب أن نُعيد حساباتنا فيما يخص العديد من الأمور في كرة القدم المصرية".

واختتم رئيس النادي الأهلي حديثه: "مصر هي أول منتخب عربي وإفريقي يصل المونديال، ويجب علينا ألا نعيش على الماضي والتاريخ". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads