المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب في مؤتمر الأهلي وGLC: قطر صعبت الأمور على أي مُنظم بعدها

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 02:49 م
الخطيب في المؤتمر
الخطيب في المؤتمر الصحفي
كتب: محمد عبد العزيز عامر ، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
قدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي التهنئة لدولة قطر على ما قدمته من تنظيم مُشرف في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد كشف النقاب عن الراعي الثالث لفريق الكرة الأول في مؤتمر صحفي عالمي كبير عُقد بمقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر اليوم، بعدما تم التوصل لاتفاق مع شركة GLC للدهانات لتكون راعيًا جديدًا للفريق لمدة أربع سنوات قادمة، بحيث يظهر على الذراع الأيسر لقميص فريق الكرة.

وحرص رئيس النادي الأهلي على الإشادة بما قدمته دولة قطر الشقيقة والتي تنظم حاليًا موندياليًا تاريخيًا مبهرًا، مؤكدًا أن دولة قطر صعبت المهمة على أي دولة ستتقدم لتنظيم البطولة بعدها.

وأوضح "بيبو" أن قطر قدمت صورة مُبهرة للعالم أجمع، موجهًا التحية لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثان أمير الدولة، ومقدمًا الشكر للشيخ حمد بن خليفة آل ثان، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الذي بذل جهودًا خارقة في سبيل خروج البطولة بهذه الصورة المُشرفة على مستوى قطر وكل الدول العربية.

واختتم محمود الخطيب حديثه عن مونديال قطر بتهنئة ثنائية لدولتي قطر والمغرب قائلًا: "نحن في غاية السعادة بما قدمته قطر والمغرب، وهو ما يثبت قدرة الدول العربية على تقديم نجاحات تنظيمية وتنافسية كبيرة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads