المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانون يحتفلوا بتأهل أسود الأطلس لنصف النهائي

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 06:18 م
المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
رضوى مجدي
طباعة
حرص نجوم الفن من مختلف الجنسيات العربية على الاحتفال بفوز المنتخب المغربي على منافسه المنتخب البرتغالي بعد مباراة مليئة بالمنافسة وتأهل المنتخب المغربي لنصف النهائي لكأس العالم.

وكانت في المقدمة الفنانة المغربية "سميرة سعيد" حيث حرصت على تدعيم منتخبها قبل بداية المباراة بنشر صور لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" وهي بداخل "استاد البيت" قائلة:"أنا عادة من محبي رونالدو لكن اليوم قلبي وعقلي ومشاعري مع منتخبنا المغربي "أسود الأطلس" إن شاء الله الفوز"
وبعد نهاية المباراة احتفلت سميرة بفوز المنتخب المغربي على طريقتها الخاصة عبر خاصية "الاستوري" على "الانستجرام" مقطع فيديو لها برفقة ابنها"شادي" من مدرجات ملعب المباراة مع اغنيها الشهيرة "للمغاربة"،قائلة:"الحلم أصبح حقيقة إنتصار تاريخي عظيم أشعر بالفخر كوني مغربية عربية تنتمي لهذا الوطن الكبير... ودائمًا الرياضة والفن توحد القلوب والشعوب، برافو أسود الأطلس".



وكتب الفنان هاني شاكر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"انستجرام" قائلًا: "مبرووووك لكل العرب وصول منتخب المغرب اللي مشرف الكرة العربية لقبل النهائي في كأس العالم".

واحتفلت الفنانة هند صبري بالمنتخب المغربي على "انستجرام" قائلة:"صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس.. لحظات عظيمة عشناها معكم ونتمنّى ترفعوا كأس العالم وأنتم قادرون"

أما الفنان تامر حسني فحرص على مشاركة متابعيه مقطع فيديو نشرته زوجته على "الانستجرام" وهم يحتفلون بصعود المنتخب المغربي، ونشر على صفحته الشخصية على "الانستجرام" صورة له برفقة أسرته كاتبًا: "كل ما أنزل فيديو من الماتش بيتقفل علشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلا حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت وزي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز اسود الأطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنين كأس العالم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads