المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب: إنجاز قطر والمغرب يدعو للفخر.. نحتاج لإعادة حساباتنا فالدولة تدعم ولا تتأخر

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 06:41 م
الخطيب في المؤتمر
الخطيب في المؤتمر الصحفي للراعي الثالث للفريق
كتب: محمد عبد العزيز عامر ، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي التحية إلى دولة قطر الشقيقة، التي أبهرت العالم ونظمت بطولة كأس عالم استثنائية، مؤكدًا أن قطر صعبت المهمة على أي دولة ستقوم بتنظيم المونديال فيما بعد. 

وأثبتت قطر على أرض الواقع حسبما صرح الخطيب أن الدول العربية قادرة على تحقيق النجاح متى توافرت لها الإمكانيات كما حدث في نسخة المونديال الحالي.

وقدم الخطيب التهنئة للأشقاء في دولة قطر، وفي المقدمة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثان أمير دولة قطر وكافة المسئولين في الحكومة القطرية، على تنظيم بطولة تاريخية بكل المقاييس، وقدم التهنئة أيضًا إلى الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثان رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

وحرص رئيس النادي الأهلي على تقديم التهنئة للجماهير المغربية والمسئولين في حكومة المغرب بصفة عامة، والمسئولين عن الرياضة والمنظومة الكروية بصفة خاصة، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب المغربي الشقيق، الذي شرف كل العرب وتأهل للدور نصف النهائي لكأس العالم، ليثبت أن الكرة العربية بالتخطيط الجيد، والانضباط والالتزام، والاحترافية في العمل، والثقة بالنفس، تستطيع المنافسة عالميًّا على كافة المستويات.

وأكد أسطورة وقائد النادي الأهلي الأسبق أن الإنجاز الكبير الذي حققته الشقيقتان قطر والمغرب في بطولة كأس العالم يدعو للفخر.

وأضاف "بيبو" في حديثه أثناء مؤتمر تقديم شركة GLC الراعي الثالث لفريق الكرة، أنه لا بد أن يكون ما حدث من المغرب في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم دافعًا للأمة العربية كلها، كما يستوجب إعادة الحسابات في أمور عديدة تتعلق بمنظومة الرياضة في مصر، خاصة أن مصر دولة عريقة، تستحق مكانة رياضية وكروية أفضل.

وأنهى الخطيب تصريحاته إلى أن الدولة ومؤسساتها الوطنية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تدعم وتساند بقوة، ولا تتأخر يومًا عن كل ما يخدم مصلحة الوطن، خاصة أن مصر هي أول دولة عربية وإفريقية تأهلت إلى نهائيات كأس العالم عام 1934 في إيطاليا، وأنها تملك تاريخًا مشرفًا، ولكن نحتاج للمزيد من العمل الجاد من أجل الحاضر والمستقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads