المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جونياس في المؤتمر الصحفي: غياب السعيد ليس سبب الخسارة ولم نبدأ كما ينبغي

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 09:23 م
تاكيس جونياس مدرب
تاكيس جونياس مدرب بيراميدز
محمد عبد العزيز عامر - معتز محمد
طباعة
بدأ اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الزمالك مؤكدًا أن لاعبيه لم يبدأوا المباراة كما كان مخطط لها من سيناريوهات ولا طبقًا لإسلوب اللعب المناسب لفريقه.

وأضاف اليوناني: "لم نبدأ بإسلوب اللعب المعروف عنا، ولذلك استقبلنا هدفًا مبكرًا للغاية أربك كل الحسابات، كما حدث في لقاء الموسم الماضي".

واستكمل جونياس حديثه: "وذلك عكس ما يحدث في لقاءات بيراميدز والنادي الأهلي، والذي يستطيع فيها لاعبوه فرض سيطرتهم واسلوب لعبهم والتقدم بالأهداف أو حتى تسجيلها فقط".

وواصل مدرب بيراميدز حديثه قائلًا: "لكننا في الشوط الثاني امتلكنا زمام أمور المباراة بالسيطرة والاستحواذ، وأنا راض عن كل ما قدمه لاعبي فريقي في هذا الشوط".

وبسؤال مراسل بوابة المواطن الإخبارية للمدرب عن تأثير غياب عبد الله السعيد على بقية زملاؤه والفريق، أجاب اليوناني: "عبد الله السعيد لاعب كبير وجيد ولديه خبرات كبيرة، لكن غيابه ليس سبب الخسارة".

واختتم حديثه: "لاعبو الفريق جميعهم يتحملون الخسارة اليوم، نحن محبطون للغاية من تلك الهزيمة، فقد كنا نتمنى حصد النقاط الثلاث من أجل تكملة مشوار المنافسة على بطولة الدوري".    

وخسر بيراميدز من الزمالك بهدف دون مقابل سجله مصطفى شلبي ضمن إطار منافسات المبارة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وبتلك النتيجة، ارتقى الزمالك للمركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري بعدما وصل للنقطة رقم 14 من 6 لقاءات خلف الأهلي المتصدر بالعلامة الكاملة بـ15 نقطة من 5 مباريات، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 11 في المركز الخامس محققًا هزيمته الأولى محليًا هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads