المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أعمل ايه" يناقش أسباب عدم تأهل مصر لمونديال قطر2022

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 12:31 ص
الإعلامية مروة حازم
الإعلامية مروة حازم
إسلام عراقي
طباعة
ناقشت الإعلامية الشابة "مروة حازم" من خلال برنامج " أعمل اي" ، والذي تقدمه عبر قناة الشمس الفضائية قضية عدم تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم لفعاليات النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى قطر والتي تُختتم في الثامن عشر من الشهر الجاري بالمباراة النهائية التي يستضيفها ملعب لوسيل.



وجاء النقاش الساخن في حلقة جديدة من البرنامج، وذلك في ظل المستويات المرتفعة التى تقدمها المنتخبات العربية وبالتحديد منتخب المغرب الذي نجح فى الوصول للدور نصف النهائي من البطولة بعد التأهل كمتصدر لمجموعته على حساب بلجيكا وكندا ومتفوقًا على كرواتيا وصيف بطل نسخة 2018، ثم عبور إسبانيا بطل العالم 2010 والبرتغال بطل يورو 2016، ليكتب تاريخًا خاصًا كونه المنتخب العربي والإفريقي الوحيد الذي وصل لهذا الدور في تاريخ المونديال منذ نسخته الأولى عام 1930 في أوروجواي.


وتم طرح النقاش على ثلاثة من صناع المحتوى الرياضي المعروفين على السوشيال ميديا بقوة وهم محمد مصطفى عطية، ومحمد طارق، وأيضًا حمادة الشناوي، والذين شرحوا جميع وجهات النظر الخاصة بعدم تأهل مصر، وكذلك مدى قدرة المنتخب المصري على منافسة هذه المنتخبات العالمية، وكيف تتأهل مصر للبطولة القادمة، وكذا قدرة مصر على تنظيم البطولة فى قادم المواعيد سواء كتنظيم فردي أو بالاشتراك مع السعودية واليونان كما تردد مؤخرًا.

وتطرق النقاش كذلك خلال البرنامج إلى العديد من الأمور الفنية والتنظيمية فى البطولة وحجم العمل الذي تم منذ اختيار قطر للتنظيم عام 2010، وحتى الاستعدادات الأخيرة قبل انطلاق المونديال.


وأطلت الإعلامية الشابة مروة حازم على الشاشة منذ أكثر من ثلاثة أشهر وهي تسير بخطى ثابتة فى مناقشة قضايا مختلفة ومحورية تهم المواطن والشارع المصري على مختلف المستويات والثقافات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads