المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيان الداخلية يكشف عن التُهم الموجهة للبلوجر هدير عاطف

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 01:41 م
البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف
تسنيم هاني
طباعة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر هدير عاطف، أمس، برفقتها اثنين من المتهمين هاجر شقيقة طليق البلوجر وتامر عادل زوج هاجر، وذلك على خلفية اتهامهم بالنصب على 16 شخصًا في البورصة وتجارة السيارات.

وأوضحت وزارة الداخلية، خلال بيان لها صباح اليوم الأثنين، تفاصيل الواقعة، أنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنًا باتهام بلوجر أزياء، وزوجها وله معلومات جنائية ،  وشقيقته وزوجها، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها، السيارات والعقارات إلى جانب تداول الأوراق المالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام البلوجر المُشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

كما جاء في البيان أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم، مقابل أرباح دون القيام بها أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

اختطاف البلوجر هدير عاطف


وكان قد انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وقوع أنباء عن تعرض البلوجر هدير عاطف إلى الاختطاف على يد مجموعة من البلطجية، عقب تغيبها عن منزلها من الصباح الباكر.


كما أحدث والدة هدير، حالة من الجدل بنشر مقطع فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، تستغيث فيه من أجل إنقاذ ابنتها التي تعرضت للاختطاف على يد مجموعة من البلطجية المجهولين الذين اقتحموا منزلها قائلة: " دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا طفلتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني"، كما اتهمتهم بتكسير ممتلكات المنزل، وسرقة مجموعة من مصوغاتها الذهبية ومتعلقاتها الشخصية.

 

الاتهمات الموجهة إليها


وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن 6 أشخاص حرروا محاضر وبلاغات بقسم التجمع الخامس واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

كما ذكرت التحريات، أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.


حالة طليق هدير عاطف


ونشر بلال محمود، طليق البلوجر هدير، عبر خاصية "الاستوري" في حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، بأنه سوف يقدم على الانتحار وسينهي حياته بسبب اختطاف طليقته وتعريض حياة طفلته للخطر.

كما نشر الأدمن المسئول عن حساب طليق البلوجر هدير عاطف، خلال الساعات القليلة الماضية، نبأيشير فيه إلى أن بلال أنهى حياته وفارق الحياة،  قائلاً: "بلال في ذمة الله ادعو له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمك يا صاحبي."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads