المواطن

عاجل
احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مسلم" يعود مرة أخرى للغناء بعد قرار اعتزاله

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 03:23 م
المطرب مسلم
المطرب "مسلم"
رنا السيد
طباعة
نشر المطرب "مسلم" صورة لهُ عبر صفحته الرسمية على موقع الانستجرام، معلنًا عودته للغناء مرة اخرى حيث علق عليها بقوله: "تقدر تقول انتظروني في أول حفلة".

وكان مطرب المهرجانات مسلم قد أعلن اعتزاله الغناء في شهر أكتوبر الماضي، وأكد أنه سيبتعد عن الوسط الفني، لان هذا المجال لا يناسبه في شيء، وأشار أنه تعرض لأذى كبيرًا من بعض العاملين في المجال الفني.


كما نشر مسلم أستوري عبر صفحته بموقع الانستجرام معلقًا: "سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا، وأقول إن هذا المجال لا يناسبني بشيء كنت أحلم كثيرًا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم خطأ بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أني أصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير".


يذكر أن، مسلم قد تم استبعاده مؤخرًا من نقابة المهن الموسيقية نظرًا لأنه هارب من التجنيد، ولا يملك شهادة إنهاء الخدمة العسكرية، ومشاركته غير قانونية، لذلك وضع صورته عبر صفحته الرسمية حاملًا صورة لشهادة أداء الخدمة العسكرية
مسلم يعود مرة أخرى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads