المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيرين رضا عن حفل زفاف ابنتها.. "مبنعملش أفراح" فلوسها كتير على الفاضي

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 08:23 م
شيرين رضا
شيرين رضا
منة الله نجاح
طباعة

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن تفاصيل حفل زفاف ابنتها نور عمرو دياب والذي من المقرر إقامته قريبًا، مؤكدةً أنها ستتزوج في تجمع عائلي وليس في حفل زفاف.

 

وقالت شيرين في لقاء لبرنامج "اى تي بالعربي": "احنا معندناش أفراح ولن نقيم حفل زفاف، لأننا لا نؤمن بهذه الأشياء".

 

وأضافت: "هى مش عايزة تعمل فرح وأنا مش عايزة أعمل فرح محددناش حاجة، لكن هيكون حاجة صغيرة أوي المهم هي وأهلها وأهل جوزها اللي يفرحوا وأصحابها المقربين ييجوا يحتفلوا، ولكن لن ندعوا الناس اللي شفناها السنة اللي فاتت واللي قبلها وبعد ما ييجو ينتقدونا".

 

وتابعت: "أنا نفسي عمري ما لبست فستان فرح  لبسته في التمثيل فقط لكن في الحقيقية لا، وكل واحد حر يعمل اللي هو عايزة، وهى أفكار شخصية".

 

واختتمت: "أنا بشوف إن الحفلة الكبيرة دي فلوسها كتير أوي ويوم واحد، ليه ما يستمعتوش بالفلوس دي في أى حتة ويقضوا وقت حلو أحسن من فستان الفرح والقاعة اللي بالشيء الفولاني".

 

أخر أعمال شيرين رضا

ويذكر أن أخر أعمال شيرين الفنية هو فيلم "تحت تهديد السلاح"، ويشارك في بطولته حسن الرداد، مي عمر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير وأيضًا عباس أبو الحسن، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والتشويق حول رجل أعمال يُدعى "خالد السمري"، يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد، والذي يمتلك بالفيلم معرضًا للسيارات، متزوجًا من "شيرين"، شيرين رضا، التي تكبره بأكثر من 8 سنوات، ليكتشف مع الوقت أنها لا تحبه وأنها تزوجته فقط من أجل أمواله، فينفصل عنها ليقابل حبه الأول "جيهان" التي تجسد شخصيتها الفنانة "مي عمر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads