المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محيي إسماعيل: لا يوجد ما يسمى بـ "نمبر وان" وإن كان فهو أنا

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 09:44 م
محيي إسماعيل
محيي إسماعيل
منة الله نجاح
طباعة

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم يومي الخميس، والجمعة المقبلين في برنامج "حبر سري" والذي يعرض عبر شاشة " القاهرة والناس" الفضائية الفنان محيى إسماعيل  ليدلي بعدد من التصريحات المثيرة فضلًا عن آرائه في بعض الفنانين.

ومن خلال ما تم نشره عبر حساب "القاهرة والناس" على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" جاءت أبرز تصريحات إسماعيل كالتالي..

بدأ الفنان الحوار بالحديث عن نفسه  قائلًا " أنا صاروخ انطلق، إذا وقف احترق، ولا يوجد ولن يوجد منافس لي، وإذا كان لا بد من لقب "نمبر وان" فلا أحد قبلي ولن يكون هناك بعدي. 

وتطرق "محيي" في حديثة إلى الفنانة إلهام شاهين مشيرًا إلى أن أول أعمالها السينمائية كانت من خلاله حينما طُلب منه اختيار وجه جديد ووقع اختياره عليها في معهد السينما، مؤكدًا على حبه الشديد لها قائلًا: " أنا بحبها وهي جريئة جدًا، لكن محتاجة تظبط انفعالاتها وتهدا شوية، هي طيبة لكن بتقول اللي جواها".

 

وعندما سئل عن رأيه في مقالب رامز جلال أجاب محيي: "زعلان منه المفروض لما يعمل حلقة مع فنان يسأله هل هو عيان أو لا؟ لإن ممكن في لحظة الضيف يموت، تعرضت للموت في حلقتي معه لعدم معرفتي العوم وهو لم يسألني، وأنصحه بأن يكون واعيًا مع ضيوفه وعدم الاستخفاف بهم، والحافظ عليهم مؤكدًا لو واحد فيهم مات هتروح في ستين داهية".

 

كما ألقي الضوء على الفنانة هند صبري وقال: " ممثلة جميلة ومثقفة، عملت معاها فيلم جميل هو الكنز 1 والكنز 2، وذكرتني بجو صحي عشت فيه مع نجوم السينما العظام".

 

بينما تحدث عن المنتج الكبير أحمد السبكي معلقًا: "منتج كبير بيعمل حاجات لها قيمة، أرجو أنه يمشي في الخط الحلو الشعبي اللي عمل فيه أفلام جميلة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads