المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسوبيل بدأها وجوزيه الأكثر.. كولر يكرر أفضل انطلاقة للأهلي في الدوري

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 11:48 م
كولر يكرر انطلاقة
كولر يكرر انطلاقة الأهلي التاريخية في الدوري
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصارًا كبيرًا ومستحقًا على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2023 / 2022 على ملعب الأهلي السلام.

سجل ثلاثية الأهلي، بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة 12، وياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 32، وأنهى الثلاثية أكرم توفيق بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة، واصل الأهلي حفاظه على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري بالعلامة الكاملة 18 نقطة من 6 مباريات، يليه نادي الزمالك برصيد 14 نقطة من نفس عدد المباريات، ثم فيوتشر بنفس الرصيد ونفس عدد المباريات، ورابعًا يأتي غزل المحلة برصيد 13 نقطة.

وبوصوله للنقطة رقم 18 بعد 6 لقاءات، كرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ما فعله أسلافه في أفضل انطلاقة في تاريخ الفريق ببطولة الدوري والتي تتكرر للمرة السابعة تاريخيًا، فحقق المارد الأحمر 6 انتصارات على حساب الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش وغزل المحلة والاتحاد السكندري، مسجلًا 15 هدف ومستقبلًا هدفان فقط.

وتستعرض معكم بوابة المواطن الإخبارية في تقريرها أفضل انطلاقة للأهلي في تاريخ بطولة الدوري: 

- الألماني راينر تسوبيل موسم 2000 / 1999: حقق وقتها أفضل انطلاقة للأهلي في بطولة الدوري بفوزه على مزارع دينا والقناة والألومنيوم والمنصورة والشرقية والاتحاد السكندري.

- الهولندي جو بونفرير موسم 2003 / 2002: كرر الأهلي أفضل انطلاقة له بعد 3 مواسم، بالفوز على حرس الحدود والمنصورة والاتحاد السكندري والمقاولون العرب وجولدي وغزل المحلة.

- البرتغالي مانويل جوزيه موسمي 2005 / 2004 و2006 / 2005: فعلها العبقري مرتين متتاليتين، الأولى فاز فيها على أسمنت السويس والترسانة والمنصورة والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وبلدية المحلة، والثانية فاز فيها على الكروم وأسمنت أسيوط وغزل المحلة وإنبي والألومنيوم وطلائع الجيش.

- السويسري رينيه فايلر موسم 2020 / 2019: كررها الأهلي للمرة الخامسة في تاريخه بعدما فاز على سموحة السكندري والإنتاج الحربي وأسوان والزمالك والجونة والمصري البورسعيدي.

- الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني موسم 2022 / 2021: وأخيرًا وليس أخرًا فعلها المدرب الأسمر في موسمه الأخير بعدما فاز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة السكندري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads