المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:15 ص
موعد مباراة الأرجنتين
موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي مونديال قطر
أسماء حجازي
طباعة

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا في المباراة الحاسمة في دور النصف النهائي من سباق كأس العالم قطر 2022.

ويستضيف ستاد "لوسيل" المباراة النارية التي تجمع النجم العالمي "ليونيل ميسي" بين صفوف الأرجنتين أمام اللاعب العالمي "لوكا مودريتش".

وتنطلق صافرة البداية غدًا 13 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهذه هي المواجهة السادسة بين راقصي التانجو والناريون.

وقابل منتخب الأرجنتين منتخب كرواتيا خمس مرات قبل ذلك وانتصر كلًا منهما مرتين وتعادلا مرة، وبينهم مرتين بكأس العالم.

وتُنقل المباراة على قناة bein sports القطرية، وقناة MAX والتي تنقل مباريات البطولات الكبرى مثل دروي أبطال أوروبا ودوري أسيا وكوبا أمريكا وبطولات أخرى.

وقد تفوق منتخب الأرجنتين في دور المجموعات وصعد إلى دور ال16 بواقع 6 نقاط وتصدر مجموعته، وفي مواجهة دور الربع النهائي انتصر على هولندا وصعد للدور نصف النهائي.

وانتصر المنتخب الكرواتي على منتخب اليابان في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 1-3 وصعد للدور نصف النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads