المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل الأعشاب الطبيعية للشعور بالدفء في الشتاء ومكافحة الإنفلونزا

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 12:11 م
أعشاب طبيعية
أعشاب طبيعية
ياسمين أحمد
طباعة

يحرص غالبية الناس في فصل الشتاء، على تناول المشروبات الساخنة للشعور بالدفء، ومن أبرزها الكاكاو والسحلب، لكن في حالة التعرض لنزلات برد يفضل تناول الأعشاب الطبيعية، ونقدم أبرزها خلال الأسطر التالية.

 

أعشاب تمنحك الشعور بالدفء في الشتاء


إكليل الجبل «روزماري»


إكليل الجبل يتميز بخصائصه العلاجية، خاصة لأمراض البرد والإنفلونزا، فيتميز بتأثيره المضاد للالتهاب، فيمكنك تناول إكليل الجبل للبقاء دافئا في فصل الشتاء.

 

الحلبة


الحلبة من أفضل المشروبات الشتوية، وهي فعالة وصحية لمرضى السكري، مما يجعلها مثالية لفقدان الوزن والشعور بالدفء في فصل الشتاء.


الكسبرة


الكسبرة مفيدة في فصل الشتاء، لأنها مصدر غني بفيتامين سي، وتساعد على تقليل آلام الالتهابات الناتجة عن البرد والإنفلونزا.


الزعتر


الزعتر من أفضل المشروبات المناسبة لفصل الشتاء، لأنه يساعد على تخفيف أعراض مشاكل الجهاز التنفسي، التي تسببها الأنفلونزا الموسمية.

 

الشاي الأخضر


الشاي الأخضر فوائده غير مقتصرة على إنقاص الوزن فقط، بل يساعد أيضا على تهدئة احتقان الحلق وتقوية المناعة، لاحتوائه على فيتامين سي الذي يساعد على تقوية المناعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads