المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجنتين تضرب كرواتيا بهدفي ميسي وألفاريز في نصف نهائي المونديال

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 09:55 م
ميسي يسجل هدف تاريخي
ميسي يسجل هدف تاريخي لمنتخب الأرجنتين
محمد كرم
طباعة
أنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول بالتفوق علي المنتخب الكرواتي بهدفين دون رد في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا علي أرضية ستاد لوسيل في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 النسخة الحالية المقامة بقطر.

بدأت المباراة بمحاولات من لاعبي المنتخبين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب،
وبدأ المنتخب الكرواتي الهجوم عن طريق عرضية من الجبهة اليسرى في الدقيقة 5 عن طريق إيفان بيريشيتش التي وصلت في الاخير إلى حارس المرمى.

وجاء هدف المباراة الاول في الدقيقة 32 بعد احتساب حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الأرجنتين بعد عرقلة لجوليان ألفاريز داخل منطقة الجزاء من الحارس دومينيك ليفاكوفيتش نفزها كابتن الفريق ليونيل ميسي. 

وحاول لاعبي كرواتيا لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لصالح الأرجنتين.

وأحرز الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني  عن طرق اللاعب جوليان ألفاريز بعد هجمة مرتدة للأرجنتين بمجهود فردي مميز من جوليان ألفاريز بانطلاقة من وسط الملعب استغلها في إختراق منطقة جزاء كرواتيا ثم وضع الكرة بسهولة داخل شباك الحارس دومينيك ليفاكوفيتش.


ودخل منتخب الارجنتين المباراة بتشكيل:

في حراسة المرمي: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، نيكولاس تاجليفيكو.

خط الوسط: لياندرو باريدس، إنزو فيرنانديز، رودريجو دي بول، أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

بينما ضم تشكيل كرواتيا كل من:

في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: يوسيب يورانوفيتش، ديان لوفرين، يوشكو جفارديول، بورنا سوسا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads