المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفسير حلم العقرب في المنام للعزباء والمتزوجة والرجل

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 02:38 م
تفسير حلم العقرب
تفسير حلم العقرب في المنام
ياسمين أحمد
طباعة

يبحث الكثير من الناس عن تفسير حلم العقرب في المنام، فهو من الرؤى التي تُثير القلق والرعب في النفس، وتختلف دلالته وفقاً للرائي، سواء كان رجل أعزب أو سيدة متزوجة أو فتاة عزباء، بالإضافة للحالة التي ظهر عليها العقرب وشكله ولونه، ونُقدم خلال الأسطر التالية تفسير «ابن سيرين» لحلم العقرب في المنام للعزباء والمتزوجة والرجل والحامل.

 

تفسير حلم العقرب في المنام للعزباء


ويقول ابن سيرين رؤية الفتاة العزباء للعقرب في المنام، إشارة على وجود شخص يتقرب منها لكنه سيؤذيها، وفي حالة قتلها للعقرب فهي بُشرى بالتخلص من المشاكل وحدوث انفراجة كبيرة في حياتها.


تفسير حلم العقرب في المنام للمتزوجة


ويُعد رؤية المرأة المتزوجة لعقرب أصفر اللون في المنام، دلالة على الخلافات الزوجية، وفي حالة تعرضها للدغ فهي إشارة على التعرض لأزمات مالية لفترة طويلة، وفي حالة كان العقرب على الفراش فهي ترمُز للذنوب والمعاصي.


تفسير حلم العقرب في المنام للحامل


ويعتبررؤية المرأة الحامل للعقرب الملون في المنام، إشارة على إنجاب طفل ذكر، وفي حالة رؤيتها لعقرب أسود اللون وكان يسير على جسدها، فهي رسالة تحذيرية للحذر من أحد المقربين إليها.

 

تفسير حلم العقرب في المنام للرجل


كما يُعد رؤية الرجل للعقرب في المنام دلالة على تعرضه لبعض المواقف الصعبة، وإذا كان متزوجاً وتعرض للدغ من عقرب أصفر اللون، فهي تدل على الشعور بعدم الاستقرار في حياته الزوجية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads