المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيتلاعب بمشاعرك ولا بيحبك؟.. الإجابة في 5 علامات احذري منها

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 02:34 م
علامات التلاعب بالمشاعر
علامات التلاعب بالمشاعر
طباعة

تجد بعض الفتيات صعوبة في تحديد ما إذا كان شريك الحياة سواء كان حبيبها أو خطيبها، يتلاعب بمشاعرها أم يحبها بصدق وإخلاص، فتجده أحيانا مهتم لكنه في المقابل يقوم بمجموعة من التصرفات، تثير الشك والقلق، وفي الحقيقة هي بمثابة جرس إنذار للهرب من تلك العلاقة، خاصة إذا كان يقوم بمجموعة من التصرفات نقدم أبرزها خلال الأسطر التالية.

لا يتقبل الرفض

الرجل الذي يتلاعب بمشاعرك يكره كلمة "لا"، فهو يسعى لأن توافقيه على كل ما يقوله أو يفعله، وتعد تلك من أقوى الإشارات التي عليك الحذر منها.

البكاء

إذا كان يقوم بالبكاء بعد ارتكابه لخطأ في حقك، فهي حيلة ونوع من أنواع التلاعب العاطفي، لتسامحيه في النهاية، دون عتاب أو لوم.


حبه للسيطرة

شريك الحياة الذي يتلاعب بمشاعرك، سيحاول السيطرة عليك في كافة أمور وتفاصيل حياتك، ليوهمك بأنك ملكية خاصة له، لكن إذا كان يحبك سيمنحك مساحتك الشخصية.


يتقمص دور الضحية

ستجديه لا يعترف بأخطائه ودائما ما يلومك على ما حدث، ويقدم تبريرات ويقوم بإلقاء اللوم بالكامل عليك، وفي النهاية، ستتحملين اللوم تجنبا للمشاكل.

الابتزاز العاطفي

الابتزاز العاطفي نوع من الإساءة النفسية، من خلال الاختفاء تماما من حياتك، ليتلاعب بمشاعرك، ويعود للظهور مرة اخرى، فهذه من أقوى العلامات الدالة على أنه يتلاعب بمشاعرك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads