المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"معايا هتبدّع".. تفاصيل ألبوم رامي صبري لعام 2023

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 06:03 م
رامي صبري
رامي صبري
يارا حسن خضر
طباعة
أعلن الفنان المصري "رامي صبري" عن انتهائه من ألبومه الجديد "معايا هتبدَّع" لعام 2023، والذي سيتم طرحه بالتزامن مع احتفالات السنة الميلادية الجديدة.
ونشر "رامي صبري" عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" أمس الخميس، تفاصيل الألبوم، والذي سيتم طرحه بمنصة يوتيوب والمنصات الموسيقية بدءًا من 20 ديسمبر وسيستمر إطلاق أغاني الألبوم حتى 6 يناير.
وأكد "صبري" أن الألبوم يتكون من 8 أغاني تم جمعهم، وتصويرهم في لبنان في فيديو كليب واحد بفكرة مُبتكرة وجديدة للمخرج "فادي حداد"،  موضحًا أنه يضم مجموعة كبيرة من الشعراء والمُلحنين والمُوزعين المتميزين، وهو من تصوير "محمود عبد السلام". 
وعن التفاصيل الخاصة بأغاني الألبوم قال "رامي" إن أول أغنية تحمل اسم الألبوم وهي "معايا هتبدَّع" من كلمات وألحان "عزيز الشافعي"، توزيع ومكس وماستر "طارق توكل"، والتي سيتم طرحها يوم 23 من ديسمبر الجاري.
وأضاف "صبري" أن ثاني أغنية تحمل اسم  "يمكن خير" من كلمات "أحمد على موسى"، وتوزيع وماستر "طارق توكل"، وسيتم طرحها في 25 من ديسمبر الجاري ، وثالث أغنية هي "لما بيوحشني" والتي ستطرح يوم 27 من نفس الشهر.
 وتابع "رامي" أن رابع أغنية هي "احنا في حتة تانية"  تأليف "محمد القياتي"، ألحاني، توزيع مكس وماستر "طارق توكل"، وتطرح يوم 29 ديسمبر، يليها أغنية "حبينا" كلمات "تامر حسين"، وألحان "مدين"، وتوزيع مكس وماستر "طارق توكل"، وتعلن يوم 31 ديسمبر تزامنًا مع "رأس السنة الميلادية".
أما سادس أغنية فهي بعنوان "انت الأصل" كلمات "تامر حسين"، وألحان "عزيز الشافعي" وتوزيع مكس وماستر "تميم"،  وتطرح يوم ٢ يناير 2023، والأغنية السابعة: "بتفتكرني ساعات" كلمات "تامر حسين"،  وألحان "أحمد حسين"، وتوزيع مكس وماستر "طارق توكل"، وسيتم طرحها يوم 4 يناير 2023، وسيكون الختام في يوم 6 يناير بأغنية "فاكر نفسك هدية" كلمات "أحمد على موسى"، وألحان "مدين"، وتوزيع مكس وماستر "جلال حمداوي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads