المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الركراكي: سنلعب من أجل منصات التتويج وقائد الأسود لن يتواجد أمام كرواتيا

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 05:44 م
وليد الركراكي مدرب
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب
معتز محمد
طباعة
أعلن وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي تأيده للشكوي التي ينوي الاتحاد المغربي تقديمها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن حكم مباراة نصف النهائي التي جمعت بين أسود الأطلس ومنتخب فرنسا وتمكن فيها الاخير من تحقيق الانتصار بثائية نظيفة.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تحديد المركز الثالث والتي ستجمع بين المنتخب المغربي وكرواتيا في تمام الساعة الخامسة يوم الغد " عملت أن مسؤلي الكرة المغربية سيعملون على تقديم شكوي بشأن حكم المباراة وهذا حق لنا، كنا نستحق ركلة جزاء صحيحة وحتمًا كانت ستغير مجريات المباراة ولكن لم يحدث ذلك".

وعن الهزيمة أمام منتخب فرنسا أردف كنا نرغب في الوصول إلى المباراة النهائية وكنا نعلم مدي القوي التي يمتلكها المنتخب الفرنسي، وحاولنا تغير أسلوب اللعب من أجل تحقيق الانتصار والوصل إلى الفاينال، بالإضافة الإصابات التي ضربت اللاعبين  خلال المباراة، ولكن مازالت الفرصة قائمة من أجل التواجد على منصآت التتويج.

واستكمل الحديث عن مباراة الغد أمام المنتخب الكرواتي قائلًا :" نعلم أن المنتخب الكرواتي كان لديه نفس حلم الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم، ومن ثمّ يرغب في تحقيق الانتصار من أجل المركز الثالث وهذا ما سنعمل عليه، كما أن مباراة المجموعات تختلف عن مباراة الغد فالاحلام والآمال اصبحت مختلفة تمامًا".

وواصل الركراكي الحديث حول مشاركة رومان سايس في المباراة، أن قائد المجموعة المغربية لن يتمكن من المشاركة في مباراة الغد كنا ننوي المجازفة من أجل تواجد سايس في المباراة فنحن نعلم أهمية الدور الذي يقوم به ولكن وجودة أصبح مستحيل وسنري ما سيحدث بعد ذلك.

وعن استعداد المنتخب المغربي للمبارة، نعلم أن المنتخب الكرواتي قد حصل على يوم راحة إضافي أكثر منا، وعلينا التركيز وتصفية الذهن والاستعداد الجيد للمباراة عن طريق المحافظة على أسلوب اللعب الخاص بينا ، وأنا أثق في اللاعبين وفي الدوافع التي سيلعبون من أجلها، ولكن ستكون مباراة صعبة ونعلم ذلك.

كم تحدث عن اصابات لاعبي المنتخب المغربي ومدي تأثيرها في المباراة، أن المنتخب سيلعب المباراة السابعة في مونديال هذه النسخة وهذا أمر لم يحدث من قبل، ولكن تحقق بفضل المجموعة كلها، ونعلم أن الإصابات ستحدث الفارق ولكن سأعمل على إقحام عناصر جديدة في المباراة ، فالجميع لدية الرغبة ويسعي أجلها.

واختتم حديثه عن مستقبله مع أسود الأطلس بعد المونديال قائلًا" الوضع سيصبح مختلف لدي الجميع بعد ذلك كأس العالم وسنري ما سيخبئه المستقبل في الأيام القادمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads