المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف يوسف أسامه نبيه.. الزمالك يحقق انتصار قاتل على البنك الأهلي

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 07:05 م
الزمالك يحقق انتصار
الزمالك يحقق انتصار غالي على البنك الأهلي
معتز محمد
طباعة
انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريق الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي "جيسوالدو فيريرا"، وفريق البنك الأهلي تحت القيادة الفنية لـ "حلمي طولان"، اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام لموسم 2022-2023.

وشهدت المباراة في شوطها الأول إمكانية تسجيل البنك الأهلي لأول الأهداف عن طريق اللاعب كريم بامبو في الدقيقة السابعة بعد انفراده بمرمي محمد عواد، قبل أن يتألق الأخير ويحافظ على نظافة الشباك، ليواصل البنك الأهلي علمية الضغط على دفاع الزمالك.

لتشهد الدقيقة 11 ثاني محاولات البنك الأهلي عن طريق تسديدة قوية من اللاعب ناصر منسي، ليواصل محمد عواد التألق والمحافظة على آمال الفريق الأبيض في المباراة، كما تمكن اللاعب أسامة إبراهيم من تهديد مرمي الأبيض في الدقيقة 17 بعدما نفذ ركنية تصدي لها عواد.

ليواصل الزمالك تقديم الأداء المتراجع وسط صغط من مهاجمي البنك الأهلي، حتي الدقيقة 33 والتي شهدت تسديدة قوية من لاعب البنك الأهلي كريم بامبو ينجح في التصدي لها عواد، لتشهد الدقيقة 34 أولي محاولات فريق الزمالك عن طريق المهاجم سيف الدين الجزيري بعدما تمكن من تسديدة اصطدمت في الدفاع.

ليعاود البنك الأهلي التهديد بعد ذلك عن طريق انفراد للاعب ناصر منسي قبل أن يقوم حكم المباراة باحتساب ركلة حرة مباشرة لوجود تسلل في بداية الهجمة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهما بدون أهداف وسط سيطرة ومحاولات من قبل فريق البنك الأهلي.

ليبدأ الشوط الثاني للمبارة بمحاولة عن طريق لاعب أحمد مصطفى "زيزو" بعدما تمكن من تسديدة تصدي لها محمد أبو جبل، ليدفع فيريرا بعد ذلك بكلًا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" - نبيل عماد "دونجا" على آمل صناعة الفارق وإحراز هدف التقدم، لتشهد الدقيقة 62 بعد ذلك إهدار اللاعب يوسف أسامه نبيه هدف محقق لصالح الزمالك.

ليواصل الزمالك إهدار الفرص عن طريق اللاعب أحمد مصطفى "زيزو" بعدما أطلق تسديدة نارية تصدي لها محمد أبو جبل ببراعة شديدة، كما شهدت الدقيقة 70 تألق من لاعب البنك الأهلي أحمد العش بعدما نجح في إخراج الكرة من على خط المرمي بعد تسديدة من قائد الزمالك شيكابالا، ليرد البنك الأهلي بعد ذلك عن طريق تسديدة من موسي دياورا أنقذها عواد.

ليحقق الزمالك بعد ذلك الانتصار، بعدما تمكن لاعب الزمالك الصاعد الزمالك والفتي الذهبي يوسف أسامه نبيه من تسجيل هدف التقدم بعد عرضية من زيزو قابلها نبيه برأسية قوية سكنت الشباك معلنه عن تقدم الفارس الأبيض وحصد الثلاث نقاط ومواصلة مشوار الانتصارات. 

وبهذا الانتصار يرفع فريق الزمالك رصيد من عدد النقاط الى النقطة رقم 17 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة السادسة بالمركز الـ13، ويستعد الزمالك للمواجهة التي ستجمعه مع حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة ، بينما سيلعب فريق البنك الأهلي أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads