المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الشرنوبي يكشف عن أعماله السينمائية القادمة

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 07:44 م
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
منة الله نجاح
طباعة
أعلن الفنان محمد شرنوبي عن الأعمال التي يقوم بها خلال الفترة المقبلة.

وقال في تصريحات لبرنامج "its show time"، المذاع عبر قناة "سي بي سي" أنه يقوم بتصوير فيلمين وهم "أنا لحبيبي" و "بضع ساعات في يوم ما".

وأوضح: "بصور فيلم أنا لحبيبي بقالي سنتين، إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد زهران، وعندي فيلم بضع ساعات في يوم ما، إخراج عثمان أبو لبن وتأليف محمد صادق والإتنين من إنتاج أحمد السبكي، ولسه مستني أشوف هيتعرضوا امتى".

وعن أسماء الشخصيات التي قام بتجسديها قال"أنا اسمي محمد أو أحمد في بضع ساعات في يوم ما، واسمي في أنا لحبيبي مش فاكر بصراحة، عشان بصور بقالي سنتين".

وتابع: "فيلم بضع ساعات في يوم ما، فيه علاقات رومانسية كتير، وهو عن رواية محمد صادق، وفيلم أنا لحبيبي رومانسي وفيه قصة حب لذيذة".

وردًا على الحالة الصحية لوالده فاروق الشرنوبي علق: "هو زي الفل الحمدلله وكويس وبيطمن كل الناس اللي عايزة تطمن عليه، روقا جميل ومنور الدنيا دايمًا". 

أخر أعمال شرنوبي

ويذكر أن أخرأعمال شرنوبي مسلسل "إيجار قديم"، والذي انتهى من عرضه مؤخرًا، وشارك في المسلسل مجموعة من النجوم منهم، شريف منير، صلاح عبدلله، ميمي جمال، إلهام وجدي، بسمة داوود، حازم سمير، رحمة حسن" وغيرهم

والعمل من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكي ميديا، ويتكون المسلسل من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads