المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيوتشر يقتنص نقطة ثمينة من الأهلي ويُوقف سلسلة العلامة الكاملة

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 09:07 م
فيوتشر يقتنص نقطة
فيوتشر يقتنص نقطة من الأهلي ويوقف سلسلة العلامة الكاملة
كتب: محمد عبد التواب - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
أسدل الستار عن مباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، في مباراة مثيرة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأقيمت المباراة بين الفريقين على ملعب "ستاد الأهلي السلام". 


وسجل الهدف الأول لفريق الأهلي في اللقاء اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 32 من شوط اللقاء الأول، وذلك في ظل النقص العددي لفريق فيوتشر، بعدما تلقى اللاعب عمر كمال عبدالواحد طرد في الدقيقة 21 لينتهي شوط اللقاء الأول بنتيجة 1-0 لصالح الفريق الأحمر.

وتمكن فريق فيوتشر من إدراك هدف التعادل في شوط اللقاء الثاني في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب عبد الكبير الوادي، واحتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ولكن أهدرها اللاعب محمد مجدي أفشة برعونة شديدة، لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1. 

وحافظ الفريقان على سجلهما خالي من الهزيمة بعد سبع جولات في بطولة الدوري المصري، ويحتل النادي الأهلي صدارة الترتيب في جدول بطولة الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 7 جولات، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 7 مباريات. 

موعد مباراة الأهلي القادمة:

ويلتقي فريق الأهلي في المباراة القادمة في بطولة الدوري، مع فريق فاركو يوم الثلاثاء القادم على ملعب "ستاد الإسكندرية" في تمام الساعة الخامسة مساءً، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة فيوتشر القادمة:

يلاقي فريق فيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز فريق غزل المحلة، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً على معلب" الإنتاج الحربي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads